أخبار الاهليأخر الأخبارألعاب أخرى
أخر الأخبار

“المارد الأحمر” و”الفارس الأبيض” في مواجهة نارية علي لقب السوبر المصري لكرة السلة

يلتقي الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني


“أوجستي بوش”مع نظيره فريق الزمالك بقيادة “احمد مرعي”في مباراة كأس السوبر المصري اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء عبر قناة ON TIME SPORTS HD علي صالة خليفة الرياضية بمدينة عيسى بالبحرين.

ويشارك المارد الأحمر في هذه البطولة بصفته بطل الدوري المصري والكأس بينما يشارك الفارس الأبيض بصفته وصيف الكأس.

ولم يحالف الاهلى الحظ التاهل لنهائى البطولة العربية للاندية وتاهل فريقي بيروت اللبناني مع جمعية سلا المغربي ولكن تعثر الزمالك في الموسمين الماضيين يزيد من فرص حصد كأس السوبر للفارس الأحمر.

ويكثف فريق الزمالك استعدادته لخوض موسمه الجديد والذى يعتبر مباراة السوبر نقطة انطلاق قوية يليها المشاركة في منافسات بطولة دبي الدولية خلال الفترة من 19 وحتى 28 يناير المقبل.

وتعتبر صالة خليفة أكبر صالة رياضية في البحرين وتقع في مدينة عيسى وتحتضن 3500 متفرج وسبق وأن استضافة منافسات كأس آسيا لكرة اليد مرتين على أن تكون الثالثة في يناير المقبل.

وستقام المواجهة بحضور جماهيري كامل مقسم بالمناصفة بين الناديين ودائمًا ما تشهد مواجهات الفريقين إثارة فنية كبيرة فضلًا عن الأجواء الجماهيرية المشتعلة.

وحصد الاتحاد السكندري لقب آخر ثلاث نسخ أقيمت من البطولة أعوام 2020 و2021 و2022.

بينما حصد الزمالك لقب السوبر عام 2019 بالتفوق على فريق الجزيرة.

ويسعى الأهلي لحصد لقب السوبر الأول في تاريخه بكرة السلة.

وحدد الاتحاد البحريني مبلغ 1.2 دينار بحريني اي ما يعادل 100 جنيه مصري سعرًا لتذكرة المباراة للفرد الواحد.

وتضم قائمة الأهلي في البطولة 13 لاعباً وهم : عمر طارق وعمرو الجندى ومصطفى مكاوى وأحمد مهيب وعمرو زهران ومحمد أبوالنصر ومروان سرحان وسيف سمير وكريم حاتم وإيهاب أمين ومؤمن خيرى ويوسف المعداوى ومارك ليونز.

بينما تضم قائمة الزمالك في البطولة 14 لاعبا وهم: أحمد عزب وعمر هشام وخالد عبدالناصر ومعاذ ايمن وأحمد ياسر وياسين ياسر وعلى حجازى وأدهم إليدة وأحمد إسماعيل وعلى عمر ومحمد إبراهيم ميدو وزياد ايمن ووليد عبدالجواد وأوجى مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى