أخر الأخبارالكرة المصرية

تصريحات نارية من “علاء عبدالعال”عقب التعادل الإيجابي بين الاهلي والجونة

صرح “علاء عبد العال” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة أن فريقه لعب مباراة عالمية بمستوي يليق بالنادي الأهلي واكد ان الفريق نستحق الفوز وليس مجرد التعادل بهدف لكل فريق خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز

وقال “عبدالعال”عبر تصريحات رسمية: مبدئياً أحب أن أشكر اللاعبين علي هذا الأداء الرائع الذي قدموه أمام النادي الأهلي الذي يلعب دائما علي المكسب فقط وكنا ندًا قويا له في الشوط الأول ولم ندافع طوال اللقاء.

وأكد: حققنا فرص ناجحة عديدة أمام الأهلي خلال الشوط الأول من أحداث المباراة وكنا نستطيع أن نستغلها ونحرز أكثر من هدف ولكن للاسف لم يحدث ذلك.

وأضاف: لعبنا بشكل جيد جداً ولم نتأثر بعد تسجيل الاهلي الهدف الاول بل بالعكس زدنا إصراراً وعزيمة علي تحقيق الفوز وليس مجرد التعادل.

وواصل: ارتكبنا بعض الأخطاء، وتحدثت فيها مع اللاعبين بين الشوطين وحفزت اللاعبين من أجل تقديم مباراه جيدة والخروج بنتيجة ايجابية.

واستكمل :بالفعل تعرضنا في الشوط الثاني لضغط كبير خصوصا بعد طرد اللاعب احمد محمود بالإضافة إلي أن معي 6 لاعبين أول مرة يواجهوا النادي الأهلي.

وأختتم: نجحت في إغلاق كل المساحات ومفاتيح النادي الأهلي في وسط الملعب وتعادلنا وخرجنا بالهدف الذي نريده.

وبذلك فقد المارد الاحمر أول نقطتين له، وتصدر ترتيب جدول الدوري برصيد 13 نقطة وارتفع رصيد فريق الجونة إلى 9 نقاط ليحتل المركز الثامن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى