أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

“بعد الصدام المحتمل”..كفة الأهلي تضرب جناح مدريد في مباراة القرن من قبل

ينتظر عشاق ومحبي المارد الأحمر النادي الأهلي ، ظهر فريقه في بطولة كأس العالم للأندية في النسخه القادمه ، التي تقام في المغرب “الرباط” خلال الفترة ما بين 1 فبراير حتى 11 فبراير المقبل.

وكانت أسفرت قرعة مونديال العالم للأندية التي أقيمت يوم الجمعة الماضي عن مشوار الأحمر في البطولة ، ويستهل الأهلي مشواره بمواجهة أوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا في مطلع الشهر المقبل بالدور التمهيدي للبطولة.

وحيث ما جاء في قرعة كأس العالم للأندية فإن يواجه الفائز من مباراة الدور التمهيدي “الأهلي × أوكلاند سيتي” ، فريق سياتل سونديرز الأمريكي بطل الكونكاكاف في مباراة الدور الربع النهائي.

ثم إذا نتوقف عند صدام تاريخي بين الأهلي وريال مدريد ، في حالة تخطي الأحمر مباراتي الدور التمهيدي والدور الربع النهائي ، ليواجه الأهلي بطل أوروبا “ريال مدريد” في مباراة الدور النصف النهائي.

على أثر ذلك نعود بالزمن والتاريخ لمباراة تاريخية واحدة منذ حوالي 12 عام ، جمعت بين الكبيرين “الأهلي وريال مدريد” من قبل ، إلا أن هذه المباراة وديه تحت مسمى “مباراة القرن“.

حينما فاز الأهلي على ريال مدريد الإسباني بهدف نظيف سجله النيجيري صنداي إبيجي ، يوم 4 أغسطس عام 2001 وذلك احتفالاً بفوز النادي الأهلي بلقب نادي القرن الأفريقي ، بجانب فوز ريال مدريد بلقب نادي القرن الأوروبي.

وعلى هامش ذكر الكبيرين “ريال مدريد الإسباني والأهلي المصري” ، فقد تداولت عدة تقارير صحفية واخبار منذ فترة زمنية قصيرة للغاية أحاديث ، عن إقامة مباراة بين كبير أفريقيا وكبير أوروبا ، على أرضية ستاد لوسيل في دولة قطر الشقيقة لتحديد نادي القرن في العالم أجمع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى