أخر الأخبار
أخر الأخبار

عاجل .. برنامج “ستاد العاصمة” ينطلق من قلعة الذئاب

أعلنت قناة العاصمة والناس انطلاقها وبث قنواتها عبر قنوات النايل سات من خلال ترددها الجديد، وتعد قناة ” العاصمة والناس ” نافذه إعلامية جديدة تدعم مؤسسات الدولة و تقدم إعلام هادف يسترشد به أبناء وطننا العزيز مصر.

و من جانبه أشاد المهندس محمد عادل فتحى مهندس الادارة الرياضية الأول في مصر والمشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب خلال اللقاء الذى تم عقده بمقر قلعة الذئاب بالجبل الاخضر، و الذى بارك من خلاله لشبكة راديو وتليفزيون العاصمة حيث شارك في ضربة البداية في ستاد العاصمة .


و الجدير بالذكر أن برنامج ستاد العاصمة والذى كان أول لقاءاته مع المهندس محمد عادل فتحى مهندس الادارة الرياضية في مصر كانت بصحبة الكابتن والإعلامي المتميز الكابتن جمال سعد و الذى من المتوقع أن تكون انطلاقته ممتازة و هو ما أثنى عليه مهندس الادارة الرياضية في مصر خلال لقائه داخل قلعه الذئاب حيث أنه خلال فترة قصيرة سيكون من أهم الإعلاميين الرياضيين في مصر.

و تعتبر قناة العاصمة و الناس أحد القنوات القادمة و الصاعدة بقوة الصاروخ عبر خريطة برامجية متميزة، كما ستقوم بتغطية كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية والمجتمعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى