أخر الأخبارالكرة العالمية

أرسنال يظفر بخدمات تروسارد حتى 2027

‏‎نجح نادي آرسنال الانجليزي بالفوز بخدمات المهاجم البلجيكي لياندرو تروسارد القادم من نادي برايتون الانجليزي مقابل ٢١ مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلي حزمه من الحوافز الاخري .

‏‎و يستمر عقد اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا حتى عام 2027 ولديه خيار التمديد لمدة عام ،هذا وقد سجل اللاعب سبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 16 مباراة في الدوري الممتاز مع برايتون هذا الموسم.

‏‎وقال ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال “إنه يعرف الدوري هنا وأعتقد أنه يمكن أن يكون له تأثير فوري في الفريق.”

‏‎من جهه اخري قال المسؤولون في نادي ارسنال الانجليزي ،إنهم قدموا كافه المستندات المطلوبة لكلا من الاتحاد الانجليزي لكره القدم ودوائر الهجره الانجليزيه ، لامكانيه لحاق اللاعب برفاقه في اسرع وقت ممكن ، ويأملون أن يكون تروسارد متاحًا لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات يوم الأحد (18:30 ) بتوقيت القاهره .

‏‎وقال أرتيتا الذي أكد أن تروسارد تدرب مع الفريق يوم الجمعة “نحن سعداء حقا بوجوده”.

‏‎” واكمل ارتيتا حديثه قائلا”إنه لاعب تابعناه منذ فترة وقد جاءت الفرصة الان ،ولدينا ضرورة أن يكون لدينا لاعب في الخط الأمامي متعدد الاستخدامات بما يكفي للعب في مراكز مختلفة.”.

‏‎ هذا و يتصدر آرسنال الدوري الإنجليزي الممتاز ويرى أرتيتا أنه من “المهم جدًا” التعاقد مع لاعبين يمكنهم التكيف بسرعة لمساعده الفريق للحفاظ علي تصدره للدوري الانجليزي .

‏‎وسيرتدي تروسارد ، الذي خاض ثلاث مباريات مع بلجيكا في مونديال 2022 ، رقم 19 مع نادي ارسنال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى