أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

نجم الأهلي أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر من رابطة الأندية

كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة أحمد دياب ، عن صاحب جائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكانت نجح المارد الأحمر في أن يقتنص الثلاث نقاط من بين أنياب غريمه التقليدي الزمالك ، عقب الفوز بثلاثية نظيفة في شباك محمد عواد حارس مرمى الأبيض، في ختام منافسات الجولة الرابعة عشر بالأمس.

وبناءً على رغبة الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة برابطة الأندية المصرية المحترفة ، أعلنت الرابطة عن فوز محمد عبدالمنعم “كهربا” مهاجم النادي الأهلي بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكتبت رابطة الأندية المصرية المحترفة عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “حان وقت الإعلان عن لاعب الجولة 14”.

أضافت: “صاحب الهدف الافتتاحي في ديربي القاهرة كهربا الذي أشعل القمة”

وأتمت: “نجم الأهلي محمود عبد المنعم هو لاعب الجولة بناءً على تعليقات وردود المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا”.

وكان يجاور كهربا العائد من الإيقاف منطلقاً في تصويب رابطة الأندية المصرية المحترفة لهذه الجولة ، إبراهيم عادل لاعب بيراميدز ، أموتو لاعب المصري البورسعيدي ، ومحمد رضا بوبو لاعب فيوتشر.

جدير بالذكر أن تألق كهربا العائد من الإيقاف ونجح في تسجيل هدف الإفتتاح للنادي الأهلي ، وساهم في فوز الأحمر بديربي القاهرة بثلاثية نظيفة بالأمس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى