الكرة المصرية
أخر الأخبار

رسمياً.. أحمد سامي مديراً فنياً لسموحه خلفاً لطارق العشري

أعلن مجلس إدارة نادي سموحه برئاسة فرج عامر ، عن عودة الكابتن أحمد سامي لتولى القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مرة أخرى منذ قليل.

وكتب الحساب الرسمي لنادي سموحه عبر “فيسبوك“: ” رسميا: الكابتن احمد سامي يعود لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، كل الأمنيات بالتوفيق والنجاح”.

وجاء قرار تعيين أحمد سامي مديراً فنياً للفريق السكندري مساء اليوم الأربعاء ، عقب رحيل طارق العشري المدير الفني السابق عن الفريق ، بعد اتهامه للهاني سليمان حارس مرمى الفريق الأول ، بالتفويت في مباراة فريقه أمام المارد الأحمر بكأس مصر، وانتهت لصالح الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

جدير بالذكر أن كان تولى احمد سامي القيادة الفنية للفريق السكندري من قبل حتى بداية عام 2022، قبل أن ينتقل لفريق سيراميكا كليوباترا.

ونجح سامي في تشكيل جيل مميز مع فريق سيراميكا كليوباترا ، واستطاع أن يطور في الناحية الهجومية والأداء بشكل ملحوظ حتى رحل عن الفريق.

وكان تلقى سموحه هزيمة أخيرة مساء أمس بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز ، ويحتل المركز الفريق السكندري المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى