أخر الأخبارالكرة المصرية

إيهاب جلال | نسعي لاستكمال مسيرة كيروش ..ولدينا قوام مكون من 60 لاعباً

قام الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة “جمال علام” رئيس الجبلاية، اليوم الأحد، بتقديم الكابتن “إيهاب جلال” للجماهير بعد تعينه في منصب المدير الفني لمنتخب مصر الأول، وجاء ذلك خلفًا للبرتغالي “كارلوس كيروش” الذي رحل عقب خسارة الفراعنة من السنغال من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقال “إيهاب جلال” المدير الفني الجديد للفراعنة، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأحد :”سنحاول إكمال ما بدأه الجهاز الفني السابق بقيادة كيروش، الذي نجح للوصول بالفريق إلي نهائي كأس الأمم الإفريقية، وكان على مشارف التأهل لمونديال العالم”.

وأكمل المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني :”بدانا التحضير بالفعل منذ أسبوع للمواجهتين القادمتين، وأعتقد أنه لدينا قوام مكون من 60 لاعبًا، بخلاف المحترفين وهم نواة لبناء فريق قوي”.

وأردف :”لم نأتِ لتكوين فريق جديد ولكننا سنحاول جاهدين من أجل عمل مزيج بين اللاعبين الشباب و الخبرات الموجودة في الفريق”.

وواصل المدير الفني السابق لنادي بيراميدز تصريحاته قائلًا :”لدينا مهمة سريعة مباراتي تصفيات كأس أمم إفريقيا في غضون الأسابيع المقبلة، حيث ستختار 40 لاعبًا بعد أسبوعين، والأولوية ستكون للاعب الجاهز الذي يشارك مع فريقه”.

ولم ينسِ المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، تقديم العزاء للقوات المسلحة المصرية، في قوات الجيش الذي استشهدوا أمس السبت، عقب الحادث الإرهابي الذي أصاب شرق القناة وأسفر عنه استشهار 10 من قوات الجيش.

وأختتم “إيهاب جلال” تصريحاته قائلًا :”تغيير الهوية يحتاج إلي وقت، وهو ما يجعلنا غير مستعدين لتغيير شكل الفريق بسرعة، بسبب وجود بسبب وجود مهمة معينة يجب إتمامها في وقت قصير أقل من شهر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى