أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

المصري البورسعيدي يختتم تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدورى الممتاز

أختتم فريق المصري البورسعيدي بقيادة المدير الفني “على ماهر” اليوم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة فاركو غداً في تمام الساعة الرابعة عصراً على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”

وأنهي الفريق مرانه الأساسى أمس باستاد الكلية الحربية وعقب المران انتقل لاعبي الفريق وجهازهم الفنى إلى برج العرب استعدادا لأداء المران الأخير.

ويفقد الفريق البورسعيدي خدمات “يوسف الجوهري” لاعب خط وسط بسبب إصابته بتمزق في العضلة الأمامية لذلك بدأ اللاعب في الخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف للوقوف على مدى تحسن حالته وبالتالي خوضه لتدريبات علاجية منفردة قبل الانتظام في التدريبات الجماعية للفريق.

وتضمنت تدريبات الفريق البورسعيدي فقرات ترفيهية من خلال التدرب بكرة القدم على شباك لعبة التنس لتطوير قدرات التمرير والتحكم بالكرة مع اللاعبين.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تعاقد مجلس إدارة النادي المصري مع اللاعب الجزائري “غيلاس قناوي” لمدة 3 مواسم اعتبارًا من الموسم الحالي وحتى نهاية 2026/2025.

ويذكر أن هذا اللاعب البالغ من العمر 25 عاما يجيد اللعب في مركزي الجناح وصانع الألعاب وقد قام الجهاز الإداري للفريق بالفعل بإتمام جميع الإجراءات الخاصة بقيد اللاعب بقائمة الفريق واستخراج بطاقة اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى