أخبار الاهليأخر الأخبار

على رأسهم وفاق سطيف…6 مباريات قوية تنتظر الأهلي بمايو

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، المدير الفني للفريق الأحمر، مباريات هامة وحاسمة خلال شهر مايو الجاري،ويأمل ” موسيماني “، في تحقيق الفوز في تلك المواجهات لتحسين موقفهم في جدول ترتيب الدوري المصري.

والجدير بالذكر أن النادي الأهلي، يستعد للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي وفاق سطيف الجزائري، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، يوم السبت المقبل.

ومن المُقرر أن تقام مباراة الذهاب، يوم السبت المقبل، في القاهرة، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة الإياب في الجزائر، يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع “سكاي سبورتس كورة ” مباريات الدوري المصري الممتاز، وتأتي كالآتي:-

يواجة النادي الأهلي نظيره نادي البنك الأهلي يوم الأربعاء الموافق 18 من شهر مايو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويصطدم الأهلي بنظيره نادي إنبي يوم السبت 21 من شهر مايو الجاري، في التاسعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري العام.

ويستعد النادي الأهلي للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي إيسترن كومباني يوم الأربعاء 25 مايو، في الثامنة مساءً.

ويلتقي النادي الأهلي بنظيره نادي المقاولون العرب يوم الأحد 29 مايو، في التاسعة مساءً.

ويأمل الجنوب إفريقي ” بيتسو موسيماني “، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحقيق الفوز في جميع المواجهات، لتحسين موقفه في الدوري ، خاصةً أن غريمة التقليدي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى