أخبار الاهليالكرة الافريقية
أخر الأخبار

الوداد يدق شباك الأهلي بهدف نظيف بالشوط الأول

يقدم لكم موقع”سكاي سبورتس كورة” تغطية أحداث الشوط الأول من اللقاء المثير و الهام الذي يجمع بين الأهلي المصري والوداد المغربي على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

انتهي الشوط الأول منذ قليل بتقدم الوداد المغربي بهدف نظيف، واقيم اللقاء في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر على أرضية ملعب مركب محمد الخامس في المغرب وسط حشد جماهيري كبير، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أحداث الشوط:

انطلقت صافرة بداية المباراة ومعها ضغط من جانب الجماهير المغربيه وإشعال للألعاب الناريه في المدرجات ولكن لم تؤثر على سير اللقاء، وبدأ الأهلي في تأمين دفاعه وتهدئة اللعب والسيطره على الكره بهدوء من أجل الوصول لمرمي الوداد المغربي.

وفي الدقيقة التالته وبعد عدت تمريرات من جانب لاعبي الأهلي قطع لاعب الوداد الكره من بين أقدام ياسر إبراهيم ولكن يتحسب حكم اللقاء خطأ لصالح الأهلي قبل أن يصل لاعب الوداد لمرمي الأهلي.

وظل الأهلي مسيطر على الكره ووصول اللقاء للدقيقه ال8 ومحاولات عديدة من التمريرات للوصول لمرمي الوداد ولكن كانت تنتهي بقطع الكره من جانب لاعبي الوداد، وفي الدقيقة 10 وصل الوداد بهجمه سريعه ومرتدة على مرمي الأهلي ولكن ينقذها دفاع الأهلي ببراعه ويمنع هجمة خطيره للوداد كادت ان تكلف المارد الأحمر هدف أول.

وفي الدقيقة 11 اشتعل ااملعب بحماس لاعبي الوداد ووصل ايضا بهجمه خطيره وتسديدة قويه من خارج منطقة الجزاء ولكن تضرب في العارضه لتتعاطف العارضه مع النادي الأهلي ومرمي الشناوي يوضيع هدف مؤكد لنادي الوداد.

وفي الدقيقة 15 استطاع ان يسجل الوداد المغربي الهدف الاول عن كريق لاعبه زهير المترجي بتسديدة صاروخيه من خارج منقطة الجزاء لتسكن شباك محمد الشناوي بعد سيطره تامه على مجريات اللقاء منذ الدقيقة ال9،لتصبح النتيجة هدف اول لصالح الوداد في مرمي الأهلي.

وفي الدقيقه 18 وصل بيرسي تاو بهجمة خطيره لصالح الأهلي ولكن ينقذها حارس المرمي بعد تسديدة من بيرسي تاو، وايضا في الدقيقة 22 كاد ان يسيطر بيرسي تاو على الكره ويسدد ولكن ينقذها دفاع الوداد بسهوله.

وشهدت الدقيقة 24 تسديدة من طاهر محمد طاهر ولكن تعلو فوق العارضه وتحول إلي ركنيه لصالح الأهلي وينفذها على معلول ولكن يخرجها دفاع الوداد براسية وتحول لركنية أخري وعلى تنفيذها على معلول مره اخري وتحول للمره الثالثه لركنيه وينفذها على معلول ايضا وبرأسية متقنه في الدقيقة 25 كاد ان يسجل ياسر إبراهيم هدف التعادل ولكن تمر الكره بجانب المرمي.

وعاد الأهلي للإستحواذ على الكره مره أخري في منتصف ملعب الوداد للوصول لمرماهم ولكن دون خطوره حقيقه على مرمي الوداد وكان الإستحواذ سلبي.

وفي الدقيقة 31 سدد لاعب الوداد تسديدة صاروخيه بعد هجمه مرتدة سريعه ولكن تمر الكره بجانب القائم الأيسر للشناوي ويستمر الوداد متقدم بهدف نظيف والمحاولة لإضافة الهدف الثاني وتعزيز النتيجة.

وفي الدقيقة 35 يضيع هدف التعادل على النادي الأهلي بعد رأسية متقنه من طاهر محمد طاهر ولكن تمر بجانب المرمي في محاوله من جانب الأهلي للإقتراب لتسجيل هدف التعادل والعودة للقاء.

وفي الدقيقة 41 ارسل على معلول عرصيه متقنه ولكن ينقذها دفاع الوداد بسهوله ويقترب الشوط من النهايه وكما هي النتيجه تقدم للوداد.

وفي الدقيقة 43 وصل زهير لاعب الوداد بهجمه مرتدة ولكن ينقذها ايمن أشرف ويحولها لركنيه لصالح فريق الوداد وكاد ان يسجل لاعب الوداد الهدف الثاني ولكن ينقذ الشناوي الكره ببراعة.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع ولكن لم يحدث اي تغير في النتيجة وينتهي الشوط بتقدم الوداد بهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى