أخر الأخبارالكرة العالمية

برشلونة يعلن موعد الإعلان عن تجديد عقد “بابلو جافي”

نجح فريق برشلونة الإسباني من حسم بشكل نهائي اتفاقه مع لاعب الوسط للفريق بابلو جافي من التجديد تعاقده مع النادي الذي كان من المقرر أن ينتهي مع نهاية الموسم الجاري.

وكان قد تألق اللاعب بابلو جافي خلال موسم مع فريق برشلونة حيث أصبح اللاعب هو أحد الركائز الأساسية في فريق مع المدرب تشافي هيرنانديز في خط وسط وذلك اهتمام كبير بعملاقة القارة .

ويذكر أن فريق ليفربول الإنجليزي وفريق بايرن ميونخ الألماني حاولو التفاوض مع اللاعب بابلو جافي من أجل الانضمام للفريق خلال فترة الميركاتو الصيفي الماضي وهذا كله رغم تبقى موسم واحد في عقده مع الفريق الكتالوني.

وكا قد تعقدت بعض الأمور في الفترة الماضية حيث قد كانت المفاوضات بين بابلو جافي وإدارة فريق برشلونة ويعد سبب ذلك هو حد قيمة الرواتب اللاعب في القائمة النادي الكتالوني.

موعد الإعلان فريق برشلونة عن تجديد التعاقد بابلو جافي الرسمي:

قد أعلنت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن إدارة فريق برشلونة من المقرر لها أن تعلن يوم الخميس القادم بشكل رسمي عن تجديد تعاقد مع اللاعب بابلو جافي وذلك بعقد طويل الأمد.

وكما قد كشفت أيضا أن فريق برشلونة سوف يجدد تعاقد اللاعب مع بابلو جافي لمدة 4 مواسم قادمة وذلك حتى صيف لعام 2026 وذلك مع وجود شرط جزائي يقدر قيمته مليار يورو.

يأتي ذلك كله في ظل الوقت الذي يستعد فيه فريق برشلونة لمواجهة مساء غدا الثلاثاء لفريق بايرن ميونخ الألماني في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى