أخر الأخبارألعاب أخرى

بيج رامى ينافس على لقب أرنولد كلاسيك فجر السبت

مواجهة صعبة يخوضها فجر غدا السبت البطل المصري العالمي بيج رامي نجم كمال الأجسام، عندما يخوض منافسات بطولة ارنولد كلاسيك ، للاعبين المحترفين في الوزن المفتوح بمشاركة نخبة من أبطال العالم.


وينافس بيج رامي علي لقب ثاني البطولات الكبرى في كمال الأجسام، التي تحمل اسم البطل الأسطوري والممثل الشهير أرنولد شوارزينجر، بولاية اوهايو الأمريكية.


ويشارك في البطولة هذا العام مع بيج رامي بطل فريق كوسكواد الذي سبق له الفوز بلقب ارنولد كلاسيك بالبرازيل، كلا من الامريكي نيك والكر صاحب المركز الثالث في نسخة مستر اولمبيا 2022، والانجليزي سامسون داوودا الحاصل على المركز السادس، والأمريكي اندرو جاك القادم بقوة، والهولندي وليام بوناك، والامريكي شون كلوريدا حامل لقب مستر اولمبيا في وزن 212 في العام الماضي.


ويعول بيج رامي نجم فريق كوسكواد على التتويج باللقب بعد خسارته لقب مستر اولمبيا في نسختها الاخيرة لصالح الاسراني هادي شوبان، حيث احتل رامي المركز الخامس ما ترتب عليه جدلا واسعا في الاوساط العالمية في ظل قناعة الكثيرين باحقيته في الفوز باللقب للمرة الثالثة على التوالي بعد تتويجه بلقب مستر اوليمبيا في نسختي 2020، و2021.


واعلن بيج رامى في وقت سابق انه قرر المشاركة في نسخة أرنولد كلاسيك هذا العام لتعويض خسارته لقب مستر أولمبيا من ناحية، ولمصالحة عشاقه وجماهيره الذين احزنهم فقده اللقب الأخير، ولرغبته في بدء التجهيز مبكرا لنسخة مستر أولمبيا 2023 التي ستقام في شهر اكتوبر القادم، حيث دخل معسكر مغلق في دبي قبل البطولة، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الامريكية قبل اسبوع من منافسات ارنولد كلاسيك.


وتحظى بطولة ارنولد كلاسيك باهتمام عالمي كبير كونها واحدة من اهم بطولات المحترفين، بالإضافة إلى انها تحمل اسم البطل الشهير أرنولد شوارزينجر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى