أخبار الاهليأخر الأخبار

السوبر المصري| كولر: سنبذل قصاري جهدنا للفوز علي مودرن فيوتشر واللاعبين اعتادوا علي خوض اللقاءات في وقت زمني قصير

تحدث ” مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أهمية مباراة الغد التي ستجمع المارد الأحمر بفريق مودرن فيوتشر في نهائي كأس السوبر المصري، وأكد كولر أن الفريق سيبذل قصاري جهده لتحقيق الفوز والتتويج باللقب.

ويواجه الأهلي فريق مودرن فيوتشر مساء غد الخميس علي ملعب محمد بن زايد في نهائي السوبر المصري، وستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:” سنبذل قصاري جهدنا خلال مباراة النهائي غدًا أمام مودرن فيوتشر للفوز باللقب”.

وتابع:” واجهنا صعوبات كثيرة للغاية في الفترة الماضية بسبب كثرة اللقاءات القوية التي خاضها الفريق، بالإضافة إلي ضيق الفترة الزمنية بين المباريات، لقد خضنا حصة تدريبية واحدة بعد مباراة السوبر أمام سيراميكا كليوباترا، واليوم سنخوض مرانًا خفيفًا استعداداً لمباراة الغد”.

واردف:” اليوم شاهدنا فريق مودرن فيوتشر بالفيديو مع اللاعبين ودرسنا كل شئ، للوقوف علي كافة الجوانب الخططية والفنية للقاء،ونسعي للتتويج بلقب جديد ونحن نعلم أننا سنواجه فريق قوي ولدينا الخبرات التي تساعدنا في التعامل مع ضغط المواجهات”.

وواصل المدير الفني للأهلي حديثه قائلاً:” ليست لدينا أي مخاوف من كثرة اللقاءات التي خضناها في الفترة الماضية وتأثيرها علي الجانب البدني للاعبين في نهائي الكأس غدًا، اللاعبين اعتادوا علي خوض المباريات في وقت زمني قصير، وجميع اللاعبين ادوا أمام سيراميكا كليوباترا بشكل جيد من الناحية البدنية حتي الدقائق الأخيرة من المباراة “.

وأكد:” لم أضع التشكيل الذي سأخوض به النهائي أمام مودرن فيوتشر حتي الآن “.

وأوضح:” مشاركة أي لاعب بالمباراة تتوقف علي المنافس بالإضافة للأمور التكتيكية الخاصة بكل لقاء وايضًا علي حالة اللاعب، فمن يجتهد يحصل علي فرصته، ومن لا يشارك فعليه أن يقاتل لاستعادة مستواه، وليس هناك أي مكان محجوز لاي لاعب في التشكيل”.

واختتم كولر تصريحاته قائلاً:” ضيق الوقت بين اللقاءات لا يسمح لنا كجهاز فني أن نتعامل مع إهدار الفرص، ودائماً اتحدث مع اللاعبين عن التركيز والثقة أمام المرمي لتسجيل الأهداف”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى