أخر الأخبارالكرة العالمية

بسباعية نظيفة..اليونايتد ينهار أمام الليفر الجبار

اكتسح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تحت قيادة يورجن كلوب، نظيره نادي مانشستر يونايتد، بسباعية نظيفة، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر مارس الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة و النصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الأنجليزي.

نتيجة المباراة:-

بدأت المباراة بحماس شديد من جانب لاعبي ليفربول لمحاولة في إحراز أهداف والأبتعاد عن الهزيمة، لنتزاع الثلاث نقاط وتحقيق نتيجة إيجابية.

استمر اللعب في وسط الملعب ويأمل الفريقين في التهديف خلال الشوط الأول.

حتي تمكن كودي جاكبو ، نجم ليفربول من إحراز الهدف الأول لصالح فريقه عقب تمريرة رائعة من أندرو روبيرتسون وصلت له من جهة اليسار، وراوغ بشكل رائع ثم سدد الكرة وسكنت يسار المرمى، وجاء ذلك في الدقيقة ال 44، قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل اللاعب نونيز، الهدف الثاني لصالح ليفربول، عقب كرة عرضية من محمد صلاح من جهة اليمين قابلها نونيز بتسديدة من على حدود منطقة المرمي، وجاء الهدف تحديدًا في الدقيقة ال67.

ويضيف كودي جاكبو الهدف الثالث لصالح الليفر، عقب انطلاقه رائعه من محمد صلاح من جهة اليمين بعد مراوغات اتبعها بتمريرة وصلت إلى كودي جاكبو يمين منطقة الجزاء فقابلها ووضعها اعلي الحارس.

ويحصل ليفربول المسيطر في اللقاء على ركلة حرة بالقرب من منطقة جزاء مانشستر يونايتد جهة اليمين نفذها روبيرتسون عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس دي خيا ببراعه.

وفي الدقيقة ال66، يحرز الفرعون المصري محمد صلاح الهدف الرابع لصالح فريقه ليفربول عقب مرواغه رائعه وسكنت الشباك.

ويطالب لاعبي مانشستر يونايتد من احتساب ركلة جزاء لكن حكم اللقاء يرفض احتساب ركلة جزاء بعد لمسة يد على إبراهيم كوناتي.

وينفرد راشفورد لاعب فريق مانشستر يونايتد منفردًا ولكن تداخل أرنولد مدافع ليفربول بشكل رائع وتصدي للكرة.

وفي الدقيقة ال 77يعزز نونيز الهدف الخامس لفريقه عقب كرة عرضية من جوردان هيندرسون من جهة اليسار، ويستمر لاعبي ليفربول في تقديم أداء رائع خلال اللقاء.

ويظهر التركيز بشكل كبير على لاعبي الليفر لحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وفي الدقيقة ال 83 يحرز الدولي المصري محمد صلاح الهدف السادس لفريقه ليفربول، والثاني له خلال اللقاء.

وينجح روبيرتو فيرمينو في إحراز الهدف السابع لصالح الليفر، في الدقيقه ال 88 من عمر أحداث اللقاء.

ويحتسب الحكم 3 دقايق وقت محتسب بدل ضائع، ليعلن عن فوز ليفربول بنتيجة 7 اهداف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الأنجليزي الممتاز.

المباراة القادمة لنادي ليفربول :-

يلتقي نادي ليفربول مباراته القادمة بنظيره نادي برونموث يوم السبت الموافق 11 من شهر مارس الجاري، الساعه 2:30 بتوقيت القاهرة.

المباراة القادمة لنادي مانشستر يونايتد :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي مانشستر يونايتد في مباراته القادمة بنظيره ريال بيتيس يوم الخميس الموافق 9من شهر مارس، في الساعه العاشره مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى