أخر الأخبارالكرة العالمية

بوتر: نتطلع للفوز علي بروسيا دورتموند والتأهل لدور الثمانية..كانتي لن يستطيع لعب 90 دقيقة كاملة

كشف ” جراهام بوتر” المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي أن لاعب الفريق ” نجولو كانتي” عاد من الإصابة ولكنها لن يستطيع لعب ال90 دقيقة كاملة ، كما أكد أنهم يرغبون في الفوز غدًا والتأهل للدور التالي.

وتحدث جراهام في المؤتمر الصحفي السابقي لمباراة بروسيا دورتموند قائلاً:” ستكون مباراة كبيرة ، ستكون ليلة خاصة في الستامفورد بريدج ، نحن نتطلع إلي المباراة حقا، وسنحاول أن نحقق الإنتصار والتأهل غدًا ، بروسيا دورتموند في وضعية جيدة ويحققوت الإنتصارات بشكل متتالي “.

وفيما يخص ريس جيمس قال:” نحن سوف نتخذ قرار حول جاهزية اللاعب ريس جيمس غدًا”.

أما عن كانتي فصرح :” نجولو كانتي عاد إلي التدريبا ولكن وضعه معقد ، لقد كانت مبتعدًا لمدة كويلة ولن يتمكن من اللعب 90 دقيقة كاملة”.

واردف:” من حق الجماهير دائماً التعبير عن آرائهم ، الاستقبال والدغم في آخر مباراة ضد ليدز يونايتد كان رائعاً ، الجماهير تعرف أهمية مباراة الغد”.

وتابع:” في فريق مثل تشيلسي عليك دائماً تحقيق الانتصارات ، كما احتفلنا بالانتصار ضد ليدز يونايتد الآن علينا التركيز علي المباراة الغد”.

وهل إذا كان اللاعبون تدربوا علي ركلات الجزاء أجاب:” اللاعبون يتدربون دائما علي ركلات الجزار ، لقد استعدينا لحدوث ذلك”.

ويستضيف فريق تشيلسي خصمه بروسيا دورتموند غدا علي ملعب ستامفورد بريدج في تمام الساعة العاشرة مساءًا ، وكان لقاء الذهاب قد انتهي لصالح الفريق الألماني بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى