أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

بأقدام “سيف و زيزو” الزمالك يطمئن جماهيره

انتهى منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك و الترجي الرياضي التونسي ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بتقدم الزمالك بهدفين مقابل لاشئ.

أحداث الشوط الأول:

بدأ الشوط بحذر دفاعي من جانب لاعبي الفريقين، لتنحصر الكرة في وسط الملعب بتمريرات بين أقدام اللاعبين في أول ثلاث دقائق من الشوط الأول.

حاول الزمالك التوغل من الجهة اليسرى لمنطقة جزاء الترجي الرياضي التونسي في الدقيقة 5 من زمن الشوط الأول، لتصل كرة عرضية خطيرة لأحمد سيد زيزو الذي يفشل في السيطرة عليها لتصل إلى حارس الترجي بسهولة.

و ينجح الزمالك في إحراز الهدف الأول في شباك الترجي التونسي بالدقيقة 8 من زمن الشوط الأول، و جاء هدف بأقدام سيف جعفر و عقب تمريرة رائعة من اللاعب أحمد سيد زيزو.

وفي الدقيقة 13 يشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه لاعب الترجي حسن دقدوق لتدخله العنيف مع أحد لاعبي الزمالك.

و مرت أول 15 دقيقة من زمن الشوط الأول، كانت ماتزال النتيجة تقدم الزمالك بهدف نظيف.

و أرسل أحمد فتوح كرة خطيرة لداخل منطقة جزاء الترجي في الدقيقة 22 من زمن الشوط الأول، و لكن شتتها دفاعات الترجي بنجاح.

و أحتسب حكم المباراة ركلة جزاء في الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول لصالح الزمالك إثر عرقلة سيف الدين الجزيري داخل منطقة الجزاء لينفذها زيزو في الدقيقة 29 بنجاح، و يعلن عن الهدف الثاني.

و وصل الشوط الأول للدقيقة 30 و كانت ماتزال النتيجة تقدم الزمالك بثنائية مقابل لا شئ.

و توقفت المباراة لسقوط محمد بن رمضان لاعب الترجي مصاباً في الدقيقة 35، ليتم إستئنافها سريعاً في الدقيقة 36.

و أرسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء الترجي، و لكن يلتقطها حارس الترجي بثبات و كان ذلك في الدقيقة 37 من زمن الشوط الأول.

و حاول الترجي تمرير بعض الكرات بين أقدام اللاعبين في وسط الملعب لرغبتهم في بناء هجمة على دفاعات الزمالك و لكنهم فشلوا في ذلك، و كان ذلك بالدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

و وصل الشوط الأول إلى الدقيقة 45 و نهاية الوقت الأصلي من الشوط الأول، ليشير الحكم إلى دقيقتين كوقت محتسب بدل من ضائع، مروا مرور الكرام و بذلك انتهى الشوط الأول بتقدم الزمالك بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى