أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نابولي ضد ميلان.. من يكون بن ناصر الذي ظهر في قمة الدوري الإيطالي؟

شهدت مباراة ميلان ضد نابولي مساء أمس الأحد مشاركة اللاعب إسماعيل بن ناصر للاعب منتخب الجزائر ولاعب خط وسط فريق ميلان اساسيا في مباراة الديربي.

وكانت قد أقيمت المباراة مساء أمس بين الفريقين على ملعب ” سان سيرو” في مدينة ميلان ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإيطالي والتى تمكن فيها فريق نابولي من تحقيق الفوز بنتيجه هدفين مقابل هدف.

ويذكر أن اللاعب بن ناصر قد شارك في المباراة اساسيا وذلك منذ انطلاقها حتى نهايتها وكان قد تمكن من الحصول على تقيم وصل إلى 7.1 من 10 وهذا كان بحسب ما جاء في موقع ” هوسكورد” للاحصائيات اللاعبين.

وكان قد فشل اللاعب في القيام بأي تسديدة على مرمي فريق نابولي ولكن قد وصلت دقة تمريراته في المباراة الي ما يقرب من79٪ كما قد نجح في المراوغة بطريقة صحيحة في ثلاث التحامات كما قد نجح في استخلاص الكرة من الخصم في مناسبتي فقط.

ويعد أن اللاعب بن ناصر يلعب مع فريق ميلان خلال هذا الموسم وذلك في وسط غموض بشأن مستقبلية مع الفريق ويذكر أن هناك بعض المفاوضات التي تحدث مع اللاعب من أجل تجديد عقدة مع الفريق الذي مقرر له ان ينتهي خلال الإنتقالات الصيفية لعام 2024 والتى مازالت متعثرة جداً.

ويذكر أن اللاعب بن ناصر قد انضم الي فريق ميلان في الانتقالات الصيفية لعام 201‪9 وذلك قادماً من فريق إمبولي كما قد نجح اللاعب في تحقيق لقب الدوري مع فريق ميلان خلال موسم الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى