أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

الزمالك يُحيي آماله في التأهل و يحقق فوزه الأول بدور المجموعات بثلاثية أمام الترجي

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين الزمالك و نظيره الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، بفوز الزمالك بثلاثية في مقابل هدف وحيد للترجي.

أحداث الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني بتبديل من جانب الترجي حيث دفع باللاعب رياض بن عياد على حساب اللاعب أنيس البدري، و كان ذلك في الدقيقة 46 من زمن المباراة.

و في الدقيقة 48 يشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه اللاعب محمد توقاي لعرقلته للاعب سيف الدين الجزيري.

و أرسل اللاعب أحمد سيد زيزو كرة عرضية من الجهة اليمنى لداخل منطقة جزاء الترجي في الدقيقة 49، لتصل لحمزة المثلوثي الذي سددها برأسه لتمر أعلى المرمى ثم لخارج الملعب.

و سدد اللاعب نبيل عماد دونجا كرة بإتجاه مرمى الترجي في الدقيقة 53 من زمن المباراة، و لكن تمر الكرة بجوار القائم ثم لخارج الملعب.

و يشير الحكم الرابع برايته ليحتسب تسلل على لاعب الترجي بن عياد بسبب تمركزه الخاطئ خلف مدافعي الزمالك، و كان ذلك في الدقيقة 54 بالتحديد.

و ينجح الترجي في هز شباك الزمالك بهدف أول لصالحهم بالدقيقة 57 من زمن المباراة، و جاء بأقدام بن عياد عقب تمريرة متقنة من اللاعب الشعلالي.

و في الدقيقة 59 يرسل زيزو كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الترجي ليستقبلها سيف الدين الجزيري برأسية غير متقنة لتمر الكرة أعلى المرمى.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 60 و كان مايزال التقدم لصالح الزمالك بثنائية مقابل هدف وحيد للترجي.

و يجري الزمالك تبديل في الدقيقة 62 بخروج اللاعب سيف جعفر و نزول اللاعب سيد عبدالله نيمار ليحل محله.

و توقفت المباراة في الدقيقة 68 لسقوط مصطفى شلبي لاعب الزمالك مصاباً، ليتم إستئنافها سريعاً بعد ذلك.

و بالدقيقة 69 أرسل زيزو كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الترجي و لكن حارس مرمى الفريق التونسي يتصدى بثبات.

و سدد لاعب بن رمضان كرة قوية بإتجاه مرمى الزمالك في الدقيقة 71، و لكن تمر الكرة من دون خطورة بعيداً عن المرمى ثم إلى الخارج.

و في الدقيقة 72 يسدد دونجا كرة خطيرة بإتجاه مرمى الترجي من خارج منطقة الجزاء، و لكن تمر أعلى المرمى ثم لخارج الملعب.

و يدفع الترجي بتبديلين دفعة واحدة في الدقيقة 77 من زمن المباراة حيث خرج كلاً من الشعلالي و بو شنيبة ليدخل محلهم بوجرين و بن علي.

و وصلت المباراة للدقيقة 80 و كان لا يزال الزمالك متقدماً على الترجي بهدفين مقابل هدف.

و يدفع الزمالك بتبديل في الدقيقة 82 من زمن المباراة ، حيث خرج اللاعب مصطفى شلبي و حل محله اللاعب إبراهيما نداي.

و حاول الجزيري التوغل لمنطقة جزاء الترجي في الدقيقة 83 و لكن مدافع الترجي توقاي أغلق مساحات الخطورة و أبعدها في التوقيت المناسب.

و في الدقيقة 86 أرسل أحد لاعبو الترجي كرة عرضية لداخل منطقة جزاء الزمالك، و لكن تصدى محمد صبحي للكرة و أبعدها في التوقيت المناسب.

و يجري الترجي تبديل في الدقيقة 89 بخروج دقدوق و حل محله اللاعب حمروني.

و وصلت المباراة إلى الدقيقة 90 و نهاية الوقت الأصلي المخصص للمباراة و يحتسب الحكم 3 ده كوقت محتسب بدل من ضائع، و بالدقيقة 92 ينجح الزمالك في خطف الهدف الثالث برأسية من الجزيري و عقب عرضية رائعة من زيزو ثم يجري الزمالك في الدقيقة 93 بخروج أحمد فتوح و نزول محمد طارق ، و بذلك انتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى