أخر الأخبارالكرة المصرية

” معين الشعباني” يدخل دائرة اهتمامات الإسماعيلي لقيادته وبرتغالي في الصورة| خاص

دخل المدير الفنى السابق للفريق الاول لكرة القدم بنادى المصرى البورسعيدى ، التونسي “معين الشعبانى ” ، دائرة اهتمامات مجلس إدارة النادي الإسماعيلي ، لتدريب الفريق الأول لكرة القدم ، بداية من الموسم المقبل ، عقب رحيل حمزة الجمل المدير الفني للفريق.

وصرح مصدر داخل النادي الإسماعيلي ل” sky sports Kora” بأن مجلس إدارة النادي تواصلوا مع المدرب التونسي، وبالتحديد رئيس النادي المهندس” يحيي الكومى” لمعرفة طلباته من أجل تدريب الفريق الموسم المقبل

وأكد المصدر بأن بعض من أعضاء مجلس الإدارة قد تواصلوا مع مدير فني برتغالي دون تحديد هويته.

ويعد التونسي”معين الشعباني” من أفضل مدربي القارة السمراء حيث بدء مسيرته التدربية، تدريب حمام الأنف في عام 2015 كمدرب مساعد لچيرارد جوشيه.

ثم الإدارة الفنية للفريق في يوليو 2016، ثم عمل مدربًا مساعدا لكل من فوزي البنزرتي، عمار سويح، وخالد بن يحيى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي لعامين.

وفي أكتوبر 2018 تم إعلان تولي معين الشعباني مسئولية الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي خلفًا للمقال خالد بن يحيى.

واستطاع في 9 نوڤمبر 2018 الفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة في تاريخ الترجي على حساب الأهلي المصري، واستطاع الوصول بالفريق لكأس العالم للأندية بالإمارات عام 2018 للمرة الثانية في تاريخه واحتلال المركز الخامس بالبطولة.

كما استطاع في 31 مايو 2019 الحصول على دوري أبطال إفريقيا للمرة الرابعة في تاريخ الترجي ولثانية في تاريخه على حساب نادي الوداد الرياضي المغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى