أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

جوارديولا: لم أتوقع هيمنتنا طوال المباراة أمام مانشستر يونايتد

صرح بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي،عقب فوز فريقه أمام مانشستر يونايتد ، بنتيجة (3-0)، أمس الأحد على ملعب أولد ترافورد.

وعبرّ جوارديولا عن شعوره بالفوز ، وقال انه لم يتوقع حدوث هذه الفجوه الكبيره في هيمنه فريقه أمام اليونايتد ، وبهذا الفوز ابتعد الفريق السماوي بفارق 9 نقاط عن الشياطين الحمر في جدول الترتيب .

وبدأ جوارديولا تصريحاته التي نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “لا اعلم ماذا حدث في صفوف مانشستر يونايتد ، لكنني أعرف ما قدمناه “.

وتابع: “لم أتوقع هيمنتها طوال المباراة.. نحن لعبنا بشكل جيد ومنسق وأعرف جيدًا اننا نمتلك قدرات عاليه للغايه”.

وسئُل عن أسباب نجاح فريقه، قال: “نحن نلعب كفريق واحد ، الوحده هي من جعلتنا في المقدمة ، نحن نسير في اتجاه واحد داخل النادي”.

وأشار المدرب الاسباني : “عندما نخسر او نتعرض لاي موقف سيئ بالطبع نرتكب الأخطاء ، ولكن حينما لا تسير الامور بشكل جيد بالنسبة لنا ، لا نوجه اللوم لشخص معين داخل النادي “.

وأردف : “منذ مجيئي الى هنا ورئيس النادي يشجعني بشكل مستمر ، في الموسم الأول لم نحقق الفوز بالبريميرليج ، لكن نأمل بتحقيقه هذا الموسم”.

وأتم: “استحضرني اليوم خسارتنا في نهائي دوري الأبطال أمام تشيلسي ،حينها شعرت بالدمار ، لكن وقف بجانبي الرئيس وقال لنا سنفور بهذا اللقب عاجلًا أم آجلاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى