أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم لقاء الدراويش وفاركو بالدوري الممتاز

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ،ونظيره نادي فاركو، بالتعادل السلبي بين الفريقين، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء الموافق 8 من شهر مارس الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

بعد انطلاق صافرة المباراة، تتوقف بعد دقيقة واحدة من انطلاقها بسبب انقطاع الكهرباء في أحد أعمدة الإنارة باستاد الإسماعيلية.

كاد الإسماعيلي أن يسجل الهدف الأول بعد تمريرة من يمين منطقة الجزاء عن طريق عبد الرحمن مجدي لكن شتتها الدفاع بصعوبة.

يتوقف اللقاء بسبب إصابة رزقي حمرون لاعب فاركو، حتي يستأنف الحكم اللعب مرة اخري.

يرواغ عبد الرحمن مجدي لجابر كامل مدافع فاركو وأرسل تمريرة عرضية أرضية إلى فيراس شواط الذي سدد الكرة من لمسة واحدة لتمر بجوار القائم الأيمن.

ويمرر شكري نجيب تصويبه رائعه من خارج منطقة الجزاء لصالح فاركو لكنها ارتطمت بالقائم الأيمن لتصل إلى جابر كامل ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.

ليحتسب الحكم 7 دقايق وقت محتسب بدل ضائع،في أحداث الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي.

ومع أحداث الشوط الثاني، شهدت تمريرات قصيرة بين لاعبي الإسماعيلي في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس دون جدوى.

وفي الدقيقة ال 65، يمرر عبد الرحمن مجدي كرة عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق فاركو، ولكنها مرت من أمام فيراس شواط مهاجم الدراويش الذي كاد أن يسددها داخل الشباك.

ويشير الحكم ببطاقة حمراء من نصيب رامي صبري لاعب فاركو بعد عرقلة فيراس شواط لاعب الإسماعيلي الذي كاد أن ينفرد بالمرمى.

ويستمر اللاعبين في الضغط للمحاولة في إحراز أهداف خلال اللقاء لكن يستمر اللعب في وسط الملعب.

وفي الوقت القاتل، يمرر لاعب فاركو كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، سددها عبد الله بكري لكن ينقذها مدافع الإسماعيلي من على خط المرمى.

ويحتسب الحكم 6 دقايق وقت محتسب بدل ضائع، ويهدأ اللقاء بين الفريقين وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي الإسماعيلي ونظيره نادي فاركو،بالتعادل السلبي بين الفريقين.

المباراة القادمة لنادي الإسماعيلي :-

يلتقي نادي الإسماعيلي مباراته القادمة بنظيره نادي سموحه ،في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، يوم الخميس المقبل.

المباراة القادمة لنادي فاركو :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي فاركو في مباراته القادمة بنظيره نادي أسوان ، يوم الاربعاء، الساعه الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى