أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

بيراميدز يدك حصون أسكو كارا برباعية نارية ويعتلى صدارة المجموعة بالكونفدرالية

نجح فريق بيراميدز فى ضرب عرين أسكو كارا برباعية مقابل هدف وحيد، مساء اليوم الأربعاء، وذلك على غرار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الإفريقية 2023.

واحتضن استاد “كيجوى” بمدينة لومى عاصمة توجو، المواجهة بين الفريقين، فى تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

وتمكن بيراميدز من زيارة شباك الخصم بهدف مبكر جداً بأقدام لاعبه “فخر الدين بن يوسف“، الذى تلقى عرضية خطيرة من إسلام عيسى، لتسكن الكرة الشباك فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

واستمر الضغط من جانب لاعبى بيراميدز على فريق أسكو كارا، ليسجل اللاعب “مصطفى فتحى” ثانى الأهداف، بعد تلقيه تمريرة مساعدة من زميله محمد حمدى الذى يرسل كرة عرضية داخل منطقة جزاء الخصم لتهتز الشباك فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

ويتألق مصطفى فتحى ويسجل ثانى أهدافه والثالث لصالح بيراميدز فى الدقيقة 36 من عمر اللقاء.

وحاول اللاعب إسلام عيسى تسجيل رابع الأهداف لصالح بيراميدز قبل انتهاء أحداث الشوط الأول، ولكن تم احتسابه تسلل واضح على اللاعب فى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وانتهت أحداث الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاثية دون رد على حساب منافسه.

ومع أحداث الشوط الثانى، ينجح إسلام عيسى فيما فشل فيه فى الشوط الأول ويباغت الشباك بهدف رابع، بعد تمريرة سحرية من عبدالله السعيد لتسكن الكرة الشباك فى الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

ويتمكن فريق أسكو كارا تسجيل هدفاً لإراقة ماء الوجه عن طريق لاعبه “كانجنيفى اماتشوتشوى“، بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب “إينوخ كوايكو” فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

وينتهى الوقت الأصلى للمباراة بتقدم بيراميدز برباعية مقابل هدف وحيد أمام منافسه.

موقف بيراميدز من جدول الترتيب:

وبهذا الفوز العريض يتربع بيراميدز فى صدارة المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، بعد تحقيق انتصارين وتعاظلين حتى تلك الجولة.

وجاء ترتيب الفريق الأربعة رفقة ببراميدز كالآتى:

1- بيراميدز: 8 نقاط.
2- الجيش الملكى: 7 نقاط.
3- فيوتشر: نقطتين.
4- أسكو كارا: نقطة واحدة.

موعد مباراة بيراميدز القادمة:

يواجه فريق بيراميدز نظيره البنك الأهلى يوم الإثنين المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءًا، والمقرر لها أن تقام على ستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الدورى المصرى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى