أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

فيتوريا يطلب التقارير الطبية لهذا الثلاثي

طلب البرتغالي “روي فيتوريا” المدير الفني لمنتخب مصر من فريقي الأهلي و بيراميدز بتقارير طبية مفصلة عن حالة بعض لاعبي الفريقين، وذلك قبل الإعلان عن القائمة النهائية التي تواجه منتخب مالاوي في كأس الأمم الإفريقية.

وقرر فيتوريا بالحصول على تقارير طبية تخص كلاً من رمضان صبحي لاعب بيراميدز، واللاعب حسين الشحات واللاعب عمر السولية لاعبي الأهلي، وذلك لحسم موقفهم من الوجود في قائمة المنتخب، قبل أن يتعرضوا لأي إصابات أخرى.

وقرر جهاز المنتخب الوطني بقيادة فيتوريا بالإعلان عن القائمة النهائية للاعبين يوم 17 مارس الجاري استعداداً لمباراتي مالاوي، لمواصلة منتخب الفراعنة مشوارهم نحو التأهل لكأس الأمم الإفريقية.

موعد مباريات منتخب مصر ومالاوي في بطولة أمم إفريقيا

ويستضيف المنتخب الوطني نظيره منتخب مالاوي على ستاد القاهرة الدولي، في التاسعة من مساء يوم 24 مارس المقبل، في إطار الجولة الثالثة من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

بينما تكون مباراة الإياب بين المنتخبين في 28 مارس الجاري، في تمام الساعة الثالثة عصراً في مالاوي لخوض منافسات الحولة الرابعة من البطولة.

أبرز غيابات منتخب مصر أمام مالاوي في بطولة أمم إفريقيا

وكانت أبرز غيابات المنتخب الوطني في مبارتي مالاوي خروج الثنائي محمود تريزيجية لاعب طرابزون التركي ومحمد النني لاعب أرسنال من القائمة للإصابة وصعوبة لحاقهما بمعسكر المنتخب.

ترتيب منتخب مصر في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية

ويقع منتخب مصر في المركز الرابع برصيد 3 أهداف بواقع فوز وحيد على غينيا وهزيمة أمام إثيوبيا،بينما يقع غينيا في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ثم في المركز الثاني منتخب مالاوي برصيد 3 أهداف، والمركز الأول من نصيب إثيوبيا بنفس عدد النقاط أيضاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى