أخر الأخبارالكرة العالمية

انتهاء أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان

أصدر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم الأحد بيانًا رسمياً، لتوضيح موقف الفرنسي كيليان مبابي، بعد استبعاده من المشاركة في المعسكر التحضيري للموسم الجديد، وعدم وجوده ضمن قائمة الفريق للمواجهة الأولى في الدوري الفرنسي أمام لوريان.

حيث قال النادي الباريسي في بيانه الذي أصدره: “بعد نقاشات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل المباراة بين باريس ولوريان التي أقيمت أمس السبت، أعيد اللاعب إلى الفريق الأول من أجل الحصة التدريبية لهذا الصباح (الأحد)”.

كانت قد بدأت الأزمة عندما رفض كيليان مبابي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان والمنتهي فى يونيو 2024 من أجل الرحيل مجانًا الصيف المقبل، والحصول على مكافأة ولاء قيمتها 60 مليون يورو، الأمر الذي أثار أزمة مع ناصر الخليفي رئيس النادي الباريسي، حيث عرض على اللاعب التجديد أو بيعه الصيف الحالي لتجنب رحيله المجاني نهاية الموسم المقبل، وهو ما تسبب فى تصعيد الأزمة بين الطرفين.

وارتبط اسم مبابي صاحب ال 24 عاماً بالانتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الموسم الماضي قبل أن يمدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 2024، وتكررت الشائعات مجددًا بعد نهاية الموسم الماضي، ولكن ريال مدريد لم يتقدم بأي عرض للحصول على خدماته حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى