أخر الأخبارالكرة المصرية

من النار للدار.. ثلاثي مجاميع الترقي يضعوا قدماً في دوري القسم الثاني محترفين

انتهت دورة ترقي المحترفين للصاعدين من دوري القسم الثالث و التي اقيمت علي ثلاثة مجموعات وهم”الصعيد،بحري، القاهرة والقناة”حيث ضمت كل مجموعة 4 فرق ليصعد نادي”مكادي،النجوم،راية” اصحاب المركز الأول من المجاميع الثلاثة الي دوري القسم الثاني محترفين.

حيث انقسم لاول مرا دوري القسم الثاني لبطولتين وهم:

1:”دوري القسم الثاني محترفين أ” ويشارك فيه الثلاثي الصاعد من دورة الترقي وبجانبه اصحاب المراكز من الاول للسادس من كل مجموعة في دوري القسم الثاني وايضا ثلاثي الهبوط من الدوري الممتاز، وسوف تنافس فيه الفرق علي الصعود للممتاز.

2:دوري القسم الثاني “ممتاز ب” وسوف ينقسم الي ثلاثة مجاميع القاهره وبحري والصعيد وسوف يشارك اصحاب المراكز الثاني والثالث من دورة ترقي المحترفين وايضا من اول المركز السابع في دوري القسم الثاني.

واقيمت دورة ترقي المحترفين بين ثلاثة مجاميع وهم مجموعة الصعيد وشارك فيها 4 فرق وهم”قوس، مغاغة، مكادي، الوسطي” وصعد نادي مكادي للقسم الثاني محترفين عقب تصدره للمجموعة.

وايضا مجموعة بحري وضمت 4 فرق وهم”راية، بلقاس، مالية كفر الزيات، دلفي”وصعد نادي راية كممثل لمجموعة بحري في دوري القسم الثاني محترفين.

وفي الاخير مجموعة القاهرة والقناة وضمت 4 فرق”اتحاد الشرطة، النجوم، المريخ، نجمة سيناء”وصعد النجوم لدوري القسم الثاني محترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى