أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ساسولو يحرم روما من مجاورة انتر ميلان فى وصافة الدورى الإيطالى

نجح فريق ساسولو فى ضرب شباك روما برباعية مقابل ثلاثة أهداف، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة ال26 من بطولة الدورى الإيطالى.

واستضاف ملعب “تورينو الأوليمبى” المواجهة بين الفريقين، فى تمام السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفى تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

بادر فريق ساسولو من تسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب “أرماند لورينتى” فى الدقيقة 13 من عمر اللقاء.

وواصل “أرماند لورينتى” الضغط على روما بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “دومينيكو بيراردى” فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

وتمكن روما من تسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب “نيكولا زاليفسكى“، بعد تمريرة مساعدة من اللاعب “ليوناردو سبينازولا” فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

وتحصل اللاعب “ماراش كومبولا” على بطاقة حمراء من قبل حكم المباراة بعد التحقق من الأمر، ليكمل لاعبى روما أحداث الشوط الثانى بعشرة لاعبين، بعد أن خرج اللاعب فى اللحظات الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ومع أحداث الشوط الثانى، حاول “باولو ديبالا” لاعب روما تقليص الفارق بإحراز ثانى الأهداف عن طريق تمريرة حاسمة من زميله “الشعراوى” فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

ويباغت “أندريا بينامونتى” للمرة الثالثة ويسجل الهدف الرابع عن طريق تمريرة عرضية من زميله “أرماند لورينتى” فى الدقيقة 75 من عمر اللقاء.

وحاول روما تقليص الفارق مرة أخرى ليسجل اللاعب “فاينالدوم” هدفاً عن طريق تمريرة حاسمة من زميله “سمولينغ” فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وانتهت أحداث اللقاء بفوز ساسولو على روما برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدورى الإيطالى:

وبهذا الفوز يرفع ساسولو رصيده إلى النقطة 33، فيما يتجمد رصيد روما عند النقطة 47.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى