أخبار الاهليأخر الأخبار

مارسيل كولر: مباراة الغد ستكون صعبة لأننا أمام منافس شرس.. سعداء بما يقدمه أحمد قندوسي مع سيراميكا كليوباترا

تحدث ” مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن مباراة الغد التي ستجمع الفريق بشباب بلوزداد ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وقال السويسري في المؤتمر الصحفي :” الفريق جاهز لمباراة الغد أمام شباب بلوزداد الجزائري، وهدفنا هو الفوز والعودة بالثلاث نقاط”.

وتابع كولر:” سبق أن خضنا مباراة بالقاهرة أمام شباب بلوزداد، ونحن نعلم أنه فريق قوي ومنافس شرس، ومواجهته ستكون صعبة، وستحتاج إلي تركيز كبير من اللاعبين، خاصةً وأن الفريق يلعب علي أرضه ووسط جمهوره الذي سيدعمه بكثافة”.

واردف:” الأهلي لا يعاني من أية صعوبات من الناحية البدنية، لقد خاض اللاعبين الدوليين مباريات قوية مع منتخبات بلادهم بكأس الأمم الأفريقية، وانتظموا في التدريبات الجماعية مع الفريق عقب إنتهاء مهمتهم مع منتخباتهم، هدفنا هو الحفاظ علي طريقة لعب الأهلي واسلوبه خلال المواجهة”.

واضاف:” أنا متواجد مع المارد الأحمر منذ عام ونصف، وأدرك تمامًا مدي صعوبة اللقاءت مع الفرق الجزائرية، وأن مباراة الغد ستكون صعبة”.

وواصل:” الأهلي لديه قائمة كبيرة وجميع اللاعبين علي مستوي واحد، وأنا لدي ثقة كبيرة في اللاعبين، الغيابات والاصابات واردة في كرة القدم، ونحن نعرف كيف سنتعامل مع الغيابات”.

وفيما يخص اللاعب الشاب ” مصطفي أبو الخير” قال:” هو لاعب شاب وشارك في تدريبات الأهلي لمدة ثلاث أسابيع تخللها تواجده في معسكر الإمارات، وتم ضمه للقائمة المتواجدة في الجزائر لاكتساب الخبرات، ومن الوارد أن يشارك في أي وقت”.

وفيما يخص أحمد قندوسي:” الجهاز الفني يتابع قندوسي المعار إلي فريق سيراميكا كليوباترا، ويقدم أداءًا رائعًا، ونحن سعداء بما يقدمه”.

ويواجه الأهلي شباب بلوزداد علي ملعب 5 جويلية في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى