أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

فيريرا: الفريق يعاني من إرهاق.. الزمالك لا يحتاج لمعد بدني او ذهني

أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك أن الهزيمة أمام إنبي اليوم جاءت بسبب الإرهاق الذي يعاني منه اللاعبين ، كما شدد أن الفريق لم يحالفه الحظ اليوم في العديد من الكرات الثابتة.

وتلقي الزمالك الهزيمة من فريق إنبي اليوم بهدفين دون رد علي غرار لقاءات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري العام.

وصرح فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة إنبي قائلاً:” الفريق جاء من ليبيا وخاض مباريات في الدوري ثم سافر إلى تونس لمواجهة الترجي وعاد لمواصلة الدوري ثم مواجهة الترجي مجددًا وهنا لا يوجد وقت للاستشفاء بالصورة المناسبة”.

وتابع:” لعبنا بنفس طريقة 4-3-3 أمام الترجي ، الفريق اليوم لم يستطع الوصول لأنهم مرهقون ولم يتجاوبوا بسبب هذا الإرهاق ، حتي بعد التغييرات التي اجريناها لعبنا بنفس الطريقة مع اختلاف اللاعبين ، اللاعبون كانوا مرهقين ولم تكن لديهم المقدرة لكي يتجاوبوا”.

واردف:” نجري تدوير في بعض المراكز واشركنا خمسة لاعبين في لقاء اليوم كبدائل ، وفضل الدفع باللاعبين الأساسيين بدلاً من إراحة البعض والدفع بالبدلاء منذ البداية”.

وعن استبدال الجزيري قال:” قمت باستبدال الجزيري لأنه كان مرهق ، وكانت هناك كثافة عددية في خط الهجوم بعد التبديلات”.

أما عن إذا كان الفريق يحتاج لمعد ذهنبي ونفسي أجاب:” الزمالك لا يحتاج لمعد نفسي او ذهني في الفترة القادمة ، وشدد على أن هناك العديد من المتخصصين في التدريب الذهني يتواجدون في أندية عديدة في العالم”.

واستكمل؛” التدريبات تتضمن بعض الجوانب التي تشمل تدريبات ذهنية ، وينفذها اللاعبون تحت إشراف الجهاز الفني للفريق”.

واتم البرتغالي تصريحاته قائلاً:” الفريق لم يحالفه التوفيق في بعض الكرات الثابتة في المباريات الأخيرة التي كان يمتاز بها الفريق في الفترة الماضية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى