أخر الأخبار

ترتيب الدوري التونسي..الصفاقسي يخدم الترجي بتعادله أمام النجم

إنتهت منافسات الجولة الثانية من مرحلة التتويج بالدوري التونسي، بنتائج متقاربة، مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 من شهر مايو الجاري 2022، حيث شهدت الجولة مباريات جمعت بين كلاسيكو تونس النجم الساحلي و الصفاقسي.

نتيجة لقاء النجم الساحلي و الصفاقسي:-

انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي النجم الرياضي الساحلي ونظيره النادي الرياضي الصفاقسي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت بينهم مساء اليوم الاربعاء الموافق 4 من شهر مايو الجاري 2022، بملعب “رادس”، في إطار منافسات الجولة الثانية ذهابًا من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم.

حيث تمكن اللاعب “وليد القروي”، من افتتاح التسجيل في الدقيقة 11 وعدل “ياسين العمري” النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 65 من المباراة.

موقف الفريقان بالدوري التونسي :-

والجدير بالذكر أن النجم الساحلي بهذة النتيجة رفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث صحبة الإتحاد المنستيري ، بينما أصبح النادي الصفاقسي في المركز الخامس من ترتيب مجموعة التتويج، برصيد 3 نقاط.

نتيجة لقاء الإفريقي و بن قردان :-

تمكن النادي الإفريقي من تحقيق انتصاره الأول بالفوز على اتحاد بن قردان، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأربعاء، بهدف دون رد، عن طريق اللاعب ” نادر الغندري، وجاء ذلك في الدقيقة ال 15، وهو الهدف الوحيد خلال اللقاء.

وبهذة النتيجة ارتفع رصيده لنقطة 3 في المركز الرابع، بينما يبقي بن قردان في المركز السادس دون نقاط،عقب خسارته في أول جولتين.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع سكاي سبورتس كورة، ترتيب مرحلة التتويج بالدوري التونسي لموسم 2021-2022:-

الترجي – 6 نقاط.

النجم الساحلي – 4 نقاط.

الاتحاد المنستيري – 3 نقاط.

الأفريقي – 3 نقاط.

الصفاقسي – نقطة واحدة.

بن قردان – بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى