أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تعرف على أكثر الفرق المكروهه حول العالم .. أسماء مفاجأة لم تتوقعها

تعتبر رياضة كرة القدم من أكثر الألعاب الشعبية في العالم، و تشارك في منافساتها العديد من الفرق العالمية و العربية ذات الشعبية الكبيرة في قلوب الجماهير العرب و الأوروبيين، و لكن على الرغم من العدد الكبير لمحبي الفرق الأوروبية تحديداً توجد بعض أندية التي تمتلك العديد من الكارهين لهم في الدوريات الخاصة ببلادهم.

و يرصد لكم موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة -sky sports kora” الفرق المكروهه في الدوريات الستة الكبرى في العالم.

1- تشيلسي “الدوري الإنجليزي”:

يعد تشيلسي من أكثر الفرق المكروهه في البريميرليج، و ذلك بحسب الاستفتاء الذي تم عمله في موسم 2017/2018، و يرجع سبب هذا الكره لعام 2004 عندما قام إبراموفيتش بشراء النادي وضخ مبالغ ضخمة و تعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين تحت قيادة “مورينيو“، و بذلك سيطر على المسابقات و حصد الألقاب على حساب الأندية التاريخية هناك وهم “أرسنال و مانشستر يونايتد“.

2- يوفنتوس “الدوري الإيطالي”:

يعتبر يوفنتوس من الأندية المنبوذة في الدوري الإيطالي من الفرق و اللاعبين بسبب إرتباط أسمه بجميع الأمور الغير مشروعة الموجودة في المسابقات الكروية مثل الفوز بالرشاوي و الظلم التحكيمي، و التلاعب في المستندات المالية و تم توقيع عقوبات على النادي على خلفية هذه الوقائع.

3- بورتو “الدوري البرتغالي”:

يمتلك بورتو أكبر عدد من الكارهين داخل البرتغال على الرغم من تفوقه في المسابقات الرياضية في مرحلة ما، حيث كان يمتلك القوة المادية و الاستقرار الإدارة و جهاز فني قوي، و لكن بنفيكا و سبورتينغ لشبونة يتقاسمون الشعبية في البرتغال.

4- باريس سان جيرمان “الدوري الفرنسي”:

من المعروف عن الدوري الفرنسي أنه دوري جماهيري من الدرجة الأولى، و لكن عندما أستثمر “ناصر الخليفي” أمواله في نادي باريس سان جيرمان فقد الدوري الفرنسي متعته، حيث أنه الفريق الوحيد المدجج بالنجوم و المهيمن على المسابقات الفرنسية لذلك أفقد المسابقات متعتها و اصبح الفريق مكروه هناك.

5- بايرن ميونخ “الدوري الألماني”:

على الرغم من أن الإحصائيات الحديثة تثبت أن لايبزيج من أكثر الفرق المكروهه في البوندسليجا، إلا أن التاريخ يثبت أن بايرن ميونخ يمتلك العدد الأكبر من الكارهين، بالإضافة للمستوى المادي القوي الذي يبتعد مراحل كثيرة عن الأندية الأخرى في ألمانيا.

6- ريال مدريد “الدوري الإسباني”:

يختلف الأمر قليلاً مع ريال مدريد عن بقية الأندية السالف ذكرها، حيث أن هيمنته على المسابقات المحلية و العالمية لم تجعله مكروه فقط في إسبانيا بل في أوروبا بالكامل، أما عن إسبانيا فإن فريقي برشلونة و أتلتيك بلباو يكرهون الميرنجي لأسباب سياسية، كما أن فالنسيا و أتلتيكو مدريد يكرهونه لأنهم كانوا منافسين لهم في مراحل زمنيه متعددة.

و في النهاية مع إستمرار لعبة كرة القدم و توالي الإحصائيات ربما تظهر فرق آخرى تمتلك شعبية كبيرة أو لديهم كارهين كثر، و لكن مما لا شك أن الكره أمر سئ للغايه على الرغم من أنه قد يكون دافع لمواصلة بعض الفرق تألقها في بعض الأحيان لإثبات أنهم الأفضل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى