أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

قائمة أجور الفريق الكتالوني لموسم 2022-2023

كشفت بعض التقارير الصحفية مؤخراً عن قائمة الأجور التي ترتبط بفريق برشلونة الإسباني وهذا في إطار ميزانية الفريق الكتالوني لموسم20222023.

وكانت قد نشرت أيضا صحيفة ” موندو ديبورتيفو” ان قائمة الأجور الخاصة بالفريق الكتالوني لموسم20222023 مع وجود الكثير من الجهود من قبل إدارة الفريق برئاسة خوان لابورتا لتخفيض بعض عقود اللاعبين.

كما قد اضافة الصحيفة أيضا ان فاتورة الأجور للاعبين قد ارتفعت كثيراً وذلك بما يقارن بالموسم لماضي وذلك بنسبة 27٪ ليصل بذلك إلى656 مليون يورو.

وكشفت أيضا ان زيادة أجور الفريق الكتالوني قد جاءت بفارق138 مليون يورو وهذا يكون مقارنة بنا جاء في الموسم الماضي الذي كان قد وصل إلى 518‪ مليون يورو.

بينما تعتبر أجور الموسم الحالي للفريق الكتالوني في المرتبه الثانيه وذلك من حيث أعلى الأجور في تاريخ فريق برشلونة وهذا بعد موسم20192018 الذي كان قد وصل الي ما يقرب من671 مليون يورو.

كما قد كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو أيضا عن وجود في زيادة أجور للاعبي فريق السيدات بفريق برشلونة وذلك ما بين 7.5 حتى 12 مليون يورو كما قد ارتفعت رواتب بعض أعضاء لجنة الإدارة وذلك من 3.7 ملايين حتى 6 ملايين.

وكان الفريق الكتالوني قد أبرم عدد من الصفقات المميزة وذلك خلال الموسم الجاري وهذا مع الرغم من ضعف الميزانية الإقتصادية للفريق وهذا كان ما قد أثار عدة تساؤلات خلال الفترة الأخيرة.

حيث قد ضم فريق برشلونة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي واللاعب فرانك كيسي ورافينيا و أيضا جول كوندي وكريستنسن واخيرا اللاعب ماركوس ألونسو وذلك كان من أجل دعم صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المنتهية .

ويذكر أن فريق برشلونة يتواجد في المركز الثاني وذلك برصيد 16 نقطة خلف فريق ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 18 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى