أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يتخطى عقبة أومونيا بالدورى الأوروبى

تغلب مانشستر يونايتد على نظيره القبرصى أومونيا بثلاثية مقابل هدفين، فى المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءاً، على أرضية ملعب”نيو جى اس بى“، وذلك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الأوروبى.

بادر فريق أومونيا بتهديد الخصم بهدف أول نجح فى إحرازه اللاعب”كريم أنصاريفرد” بعد حصوله على تمريرة حاسمة من زميله”برونو فيليبى سوزا دا سيلفا” فى الدقيقة 34، ليتقدم الفريق القبرصى بهدف نظيف فى أحداث الشوط الأول.

ومع أحداث الشوط الثانى أدرك اليونايتد التعادل عن طريق اللاعب”ماركوس راشفورد” فى الدقيقة 53، وبتمريرة مساعدة من نفس اللاعب، استطاع زميله”أنتوني مارسيال” أن يسجل الهدف الثانى لليونايتد فى الدقيقة 63، ويسجل”ماركوس راشفورد” الهدف الثالث للفريق والثانى له بتمريرة مساعدة من اللاعب “كريستيانو رونالدو“، فى الدقيقة 84، وسجل الفريق القبرصى هدفاً ثانياً بأقدام اللاعب”نيكولاس بانايوتو” بتمريرة حاسمة من اللاعب”أندرونيكوس بانايوتو” فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون مانشستر يونايتد قد رفع رصيده إلى ست نقاط فى وصافة المجموعة، فيما يخرج أومونيا خالى الوفاض بدون رصيد من النقاط.

والجدير بالذكر أن تضم مجموعة الثنائى، ريال سوسيداد والذى يحتل صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة برصيد تسع نقاط، وشريف الذى يحتل المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى