الكرة العالمية
أخر الأخبار

قبل موقعة النهائي .. تعرف على تاريخ مواجهات ليفربول و ريال مدريد

يترقب عشاق و جماهير الساحرة المستديرة المباراة النارية التي سوف تجمع ليفربول و نظيره ريال مدريد، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا، و المقرر لها يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري.

و يرصد لكم موقع ” سكاي سبورتس كورة – skysportskora ” تاريخ مواجهات الفريقين قبل الموقعة المرتقبة بنهائي دوري الأبطال.

إلتقى الفريقين بدوري أبطال في ست مواجهات من قبل، و فاز الريدز بثلاثة مباريات، كما تمكن الريال من الفوز بمثلهم.

المباراة الأولى:

أقيمت المباراة الأولى بين ليفربول وريال مدريد بنهائي دوري الأبطال بعام1981، و توج الريدز باللقب بهدف نظيف سجله اللاعب ألان كيندي.

المباراة الثانية:

كانت المباراة الثانية ضمن منافسات ذهاب دور ال16 من دوري الأبطال عام 2009، و استطاع أن يفوز الريدز بهدف دون رد أحرزه اللاعب يوسي بن عيون.

المباراة الثالثة:

و كانت تلك المواجهة بإياب دور ال 16 من البطولة بعام 2009، و استطاع أن يفوز الليفر بنتيجة ضخمه و التي كانت رباعية مقابل لا شئ، و سجل أهداف المباراة كلاً من ” ستيفن جيرارد هدفين، و توريس، و دوسسينا بهدف لكل منهم”.

المباراة الرابعة:

إلتقى الفريقين في المباراة الرابعة بذهاب دور المجموعات من بطولة دوري الأبطال بنسخة عام 2014، و فاز الريال بتلك المباراة بثلاثية، أحرز كريستيانو هدفين منهم فيما سجل بنزيما هدف.

المباراة الخامسة:

و كانت تلك المواجهة ضمن منافسات العودة بدور المجموعات في نسخة بطولة دوري الأبطال لعام 2014، و كان النصر حليفاً للميرنجي ايضاً بهدف نظيف سجله بنزيما.

المباراة السادسة:

جمعت المباراة السادسة و الأخيرة فريقي ليفربول و ريال مدريد بنهائي دوري الأبطال في عام 2018،و تمكن الميرنجي من الظفر باللقب الثالث عشر في تاريخه بعدما فاز على ليفربول بثلاثية مقابل هدف، و احرز أهداف الريال بالمباراة كريم بنزيما هدف، و جاريث بيل هدفين و سجل هدف ليفربول الوحيد اللاعب السنغالي ساديو ماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى