أخر الأخبارالكرة العالمية

مباريات نارية تنتظر ليفربول حتي نهاية الموسم الحالي..تعرف عليها

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة الألماني ” يورجن كلوب “، المدير الفني للنادي، مواجهات قوية خلال شهر مايو الجاري، وذلك في مختلف المسابقات الأوروبية والمحلية، ويأمل الفريق في تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات القادمة.

ومن ناحية أخري، ينتظر الثنائي الإفريقي ” محمد صلاح “، و ” ساديو ماني “، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحديات صعبة مع فريقهم، خاصةً أن الجمهور يعتمد على الثنائي بشكل قوي.

وخلال الاسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” سكاي سبورتس كورة “، المباريات المتبقية لليفربول هذا الموسم:-

ليفربول ضد أستون فيلا:-

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الألماني ” يورجن كلوب”، للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي استون فيلا، مساء اليوم الثلاثاء، الموافق 10 من شهر مايو الجاري،في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد تشيلسي:-

ويصطدم نادي ليفربول الإنجليزي، بنظيره نادي تشيلسي، في مواجهة قوية ومثيرة تجمع بينهم على ملعب ” ويمبلي“، في لندن يوم السبت القادم، في المباراة النهائية من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

ليفربول ضد ساوثهامبتون :-

ويواجة نادي ليفربول الإنجليزي، نظيره نادي ساوثهامبتون، يوم الثلاثاء القادم الموافق 17 من شهر مايو الجاري، على ملعب ” ساينت ماري” ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة 2021-2022.

ليفربول ضد ريال مدريد الأسباني:-

وينتظر عشاق ومحبي كرة القدم العالمية، مباراة مثيرة وقوية تجمع بين فريقي ليفربول ونظيره نادي ريال مدريد الأسباني، على ملعب ” الوطني في فرنسا”، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

“يورجن كلوب “يسعي لمواصلة الانتصارات:-

ويأمل الألماني ” يورجن كلوب“، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحقيق الفوز في جميع المباريات المتبقية لفريقه، للوصول إلي منصات التتويج، وإسعاد جماهيره.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى