أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

الإتحاد المصري يُخاطب الأهلي بشأن موقف كهربا من المباريات المقبلة

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، رداً على طلب النادي الأهلي بشأن الاستفسار عن المشاركة القانونية لمحمود عبدالمنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

حيث انتهت فترة الإيقاف التي تعرض لها كهربا في يوم 11 يناير الماضي ، وقرر النادي الأهلي ارسال طلب استفسار لاتحاد الكرة للوقوف على موقف مشاركة اللاعب القانونية مع الفريق.

يذكر أن كان صدر حكم ضد كهربا من الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بإيقافه لمدة 6 شهور ، بجانب تغريمه 2 مليون و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك ، نتيجة لفسخ التعاقد مع الأبيض بطريقة غير قانونية.

وجاء رد الإتحاد المصري لكرة القدم إلى الأهلي ، بأحقية مشاركة كهربا القانونية في المباريات ، لحين صدور قرار جديد من الإتحاد الدولي لكرة القدم.

وجاء نص الخطاب المرسل من إتحاد الكرة للنادي الأهلي كالتالي:-

السيد الدكتور/ سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي تحية طيبة وبعد…

يسعدني أن أهدي سيادتكم أطيب الأمنيات ونرجو دوام النجاح والتوفيق، إيماءً للخطاب الوارد إلينا من ناديكم الموقر بتاريخ ۲۰۲۳/۱/۱٥ بشأن الاستفسار عن مشاركة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا في المباريات بداية من مباراة سموحة المحدد لها ۲۰۲۳/۱/۱۷.

نود أن نحيط سيادتكم علماً أن الايقاف الموقع على اللاعب بدءاً من ۲۰۲۲/۷/۱۱ لمدة ستة أشهر كحد أقصي، بناء على الخطاب الوارد إليكم وإخطارنا به وكذلك الخطاب الوارد من فيفا في ٢٠٢٢/١٢/٢٦ بشأن هذا الموضوع بانتهاء مدة الإيقاف، وفى حالة عدم السداد يتم تحويل الملف إلى لجنة الانضباط بناء على طلب المدعي في المواعيد المحددة.

وبناءً على ما وصلنا من فيفا وبعد تقديم المدعى طلباً للجنة الانضباط بفيفا في ۲۰۳۳/۱/۱۲، فإن اللاعب من حقه المشاركة في المباريات لحين صدور قرار آخر من لجنة الانضباط والمحدد لها جلسة ٢٠٢٣/٢/٢ للنظر فيها.

وعلى النادي مراعاة تنفيذ لوائح وقرارات الاتحاد الدولي لكرة القدم. وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى