أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

الداخلية تدق شباك الزمالك بهدف نظيف في الشوط الأول

انتهي منذ قليل الشوط الأول من المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك والداخلية بتقدم الداخلية بهدف نظيف في لقاء اقيم الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات دور ال32 من بطولة كأس مصر.

أحداث الشوط الأول:

بدأ فريق الداخليه اللقاء بحماس شديد وتهديد لمرمي نادي الزمالك في الدقيقة الثانية وتسديدة قويه ولكن تمر بجانب القائم، ولم يمر الوقت كثيراً وفي الدقيقة 4 استطاع ان يسطل الداخليه الهدف الأول من إنفراد تام بالمرمي ليسكنها سمير فكري لاعب الداخليه في شباك الزمالك.

وسيطر فريق الداخليه على الدقائق الأولي بالكامل وإستحواذ كامل على الكره في منتصف ملعب الزمالك وكثرة التمريرات لمحاولة الوصول لمرمي الزمالك مرة أخري وتسجيل هدف ثاني.

وشهدت الدقيقة 10 محاولة أخري من فريق الداخلية ورأسية صاروخيه بعدة عدة تمريرات للوصول للمرمي ولكن تمر بجانب المرمي دون خطورة.

وفي الدقيقة 17 يحصل الزمالك على خطأ خارج منطقة الجزاء ويسدد منه أوباما تسديدة ولكن ترد من بين أقدام مدافعي الداخليه ولم يتسغلها هجوم الزمالك.

وفي الدقيقة20 يسدد لاعب الداخليه سيمر فكري تسديدة صاروخيه ولكن تمر بجانب القائم في وسط خطورة شديدة من جانب فريق الداخليه وتوالي للهجمات على مرمي الزمالك.

وشهدت الدقيقة 26 تسديدة من اوباما لاعب الزمالك ولكن ينقذها دفاع الداخليه بنجاح وبناء هجمة لصالح فريقهم.

وفي الدقيقة 31 استطاع ان يصل محمد عبد الشافي جناح الزمالك بهجمة خطيرة ويمرر عرضية خطيرة ولكن لم يستغلها هجوم الزمالك.

ثم في الدقيقة 37 وصل عمر السعيد مهاجم الزمالك بهجمة لصالح الفريق ولكن يفسدها لاعبي الداخليه في وسط صمود تام أمام هجمات الزمالك.

وفي الدقيقة 41 يطالب لاعبي الزمالك بركلة جزاء بعدما سقط اوباما داخل منطقة الجزاء ولكن يشير حكم اللقاء بأستمرار اللعب ولم يحتسب أي اخطاء.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع من عمر الشوط الأول، مع هدوء في منتصف الملعب بين الفريقين وتمريرات مقطوعة، وينتهي الشوط الأول بتقدم الداخلية بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى