أخر الأخبارالكرة المصرية

الاتحاد السكندري يهزم إنبي ويتأهل إلي نصف نهائي كأس الرابطة المصرية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري الفوز علي خصمه إنبي بثلاثية لهدفين في المباراة التي جمعت الفريقان علي ستاد الإسكندرية في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة، ليتأهل الاتحاد رسمياً إلي نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

نتيجة المباراة:

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول بين الاتحاد السكندري و إنبي ،وشهد الشوط الأول إصابة اللاعب ” محمد محمود” في الدقيقة 6 بعد عرقلة من لاعب إنبي ليجري مانولوفيتش تبديل بخروج محمد محمود ونزول إسلام عبدالنعيم.

افتتح التسجيل لفريق إنبي ” أحمد كالوشا” في الدقيقة 53 عن طريق رأسية متقنة سكنت شباك الحارس المهدي سليمان.

مطالبات من لاعبو إنبي بضربة جزاء في الدقيقة 56 ، لوجود لمسة يد علي صبري رحيل لاعب الاتحاد السكندري ، ولكن الحكم يرفض احتساب ركلة جزاء.

الهدف الثاني يضيع من إنبي في الدقيقة 58 بعد تسديدة رأسية من لاعب الفريق البترولي ولكن المهدي سليمان يتصدي للكرة لتعود إلي مروان عطية الذي سدد كرة قوية ولكن تمر أعلي المرمي.

التعادل لفريقه الاتحاد السكندري في الدقيقة 64 عن طريق ” أحمد كالوشاذر لاعي إنبي الذي سجل الكرة في مرماه.

” مابولولو” يسجل هدف التقدم لفريق الاتحاد السكندري في الدقيقة 69 لتصبح النتيجة 2/1 لزعيم الثغر.

هدف رائع عن طريق اللاعب” أحمد عادل ميسي” في الدقيقة 70 ، بعدما استلم تمريرة رائعة من عمار حمدي، واستلم ميسي الكرة وراوغ لاعب انبي وسدد الكرة في الشباك لتعلن عن الهدف الثالث للاتحاد السكندري.

وفي الدقيقة 80 ” أحمد امين اوفا” يسجل هدف تقليص الفارق لانبي لتصبح النتيجة 3/2.

وانتهي الوقت الأصلي للمباراة ، واشار الحكم إلي احتساب 6 دقائق كوقت بدل ضائع ، ومروا مرور الكرام، لتنتهي المباراة بفوز زعيم الثغر بنتيجة 3/2، ليتأهل الاتحاد إلي نصف نهائي كأس الرابطة المصرية المحترفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى