أخر الأخبارالكرة العالمية

موعد مباراة برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي فريق برشلونة مع نظيره فريق إسبانيول مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني.

حيث سوف يدخل فريق برشلونة المباراة بحثا عن تحقيق فوزا المواصلة التواجد على قمة الدوري الإسباني الاقتراب من حسم لقب الدوري الإسباني وهذا وان الفريق لا يحتاج سوي الفوز في هذا إلقاء من أجل التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني وذلك قبل مباراة كلاسيكو.

وكان قد ابتعد فريق برشلونة عن منصات التتويج بلقب الدوري الإسباني وذلك منذ موسم 1018-2019 وفي حال قد نجح الفريق الكتالوني في تحقيق الفوز على نظيره فريق إسبانيول يتوج رسمياً بلقب الدوري للمرة 27 في تاريخة.

ويتواجد فريق برشلونة حاليا في صدارة ترتيب الدوري الاسباني وذلك برصيد 82 نقطة ويعد هذا بفارق 13 نقطة عن منافسة صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد.

ومن ناحية أخرى يحتل فريق إسبانيول المركز 19 وذلك في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد31 نقطة فقط من 33 مباراة حتى الآن.

موعد مباراة برشلونة أمام إسبانيول في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة :

من المنتظر ان تقام مباراة فريق برشلونة مع نظيره فريق إسبانيول مساء يوم الأحد القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الإسباني وذلك على ملعب إسبانيول.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق برشلونة وفريق إسبانيول مساء الأحد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

بينما سوف تكون المباراة مذاعة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي ناقلة المصرية لمباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى