أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة العالمية

أبرزهم الأهلي وريال مدريد.. تعرف على التصنيف العالمي للأندية خلال شهر مايو

أعلن الاتحاد الدولي منذ قليل عن تصنيف الأندية وذلك على مستوى العالم لشهر مايو والذي قد شهد تقدم الفريق المصري الأهلي بعض المراكز.

وكان قد تقدم النادي الأهلي من المركز التاسع الي المركز الخامس وذلك في تصنيق الدولي لهذا الشهر وذلك ب228 نقطة حيث قد تفوق على أندية الأوروبية وهم فريق برشلونة وفريق مانشستر يونايتد وفريق بايرن ميونيخ وفريق أرسنال وفريق ليفربول الإنجليزي كنا قد نجح النادي الأهلي في تصدر تصنيف الأندية الأفريقية لهذا الشهر.

ويذكر ان فريق الوداد المغربي يأتي خلف النادي الأهلي وذلك في المركز الثاني في تصنيف الأندية الأفريقية والمركز 30 عالمياً وذلك بوصيد172 كما قد تواجد فريق الزمالك المصري في المركز 47 عالمياً والثالث إفريقيا وذلك برصيد 155‪.5 نقطة.
فيما قد تواجد أيضا فريق بيراميدز في المركز 59 عالميا بينما قد احتل فريق فيوتشر الصاعد حديثا المركز 97 عالمياً ضمن التصنيف الدولي.

وكان قد نجح النادي الأهلي المصري في تحقيق فوزا كبير على نظيرة فريق الترجي التونسي وذلك في ملعب رادس بثلاثية نظيفة في دور ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا حيث قد وضع النادي الأهلي قدما التواجد في نهائي دوري أبطال لهذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين النادي الأهلي وفريق الترجي في دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا مساء يوم الجمعه القادم وذلك على ملعب استاد القاهرة في حضور جماهيري.

وكانت قد جاء ترتيب أفضل 10 أندية في العالم كما أعلنها الاتحاد الدولي كالتالي:

1:- فريق ريال مدريد الإسباني

2:- فريق فلامنجو البرازيلي

3:- فريق مانشستر سيتي الإنجليزي

4:- فريق بورتو البرتغالي

5:- فريق الأهلي المصري

6:- فريق نابولي الإيطالي

7:- فريق بالميراس البرازيلي

8:- فريق إنتر ميلان الإيطالي

9:- فريق بورتو البرتغالي

10:- فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى