أخبار الزمالكأخر الأخبار

الشوط الأول..الزمالك يتقدم بهدف دون رد أمام إيسترن كومباني بالدوري

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي ” جوسفالدو فيريرا “، المدير الفني للفريق، ونظيره نادي إيسترن كومباني، تحت قيادة المدرب علاء عبد العال “،بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة مساء اليوم السبت ، والعاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة،على ستاد المقاولون العرب، في إطار منافسات الجولة ال17 من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2021-2022.

وخلال الأسطر التالية سوف يُعرض لكم موقع ” sky sports kora”، أحداث الشوط الأول الذي جمع بين المارد الفارس الأبيض ونظيره إيسترن كومباني:-

إنطلقت صافرة الحكم ومعها إنطلاقة البداية من عمر المباراة وشهدت حماس من قِبل الفريقين، وكان يغلب عليها الطابع لأمل الفريقين في حصاد الثلاث نقاط وإستمر الضغط من قِبل فريق الفارس الأبيض.

جاءت أحداث الشوط الأول كالآتي:-

شهد أحداث الشوط الأول سيطرة من جانب نادي الزمالك على نظيره إيسترن كومباني وضغط وإستحواذ خلال الشوط الأول، حيث شهدت الربع ساعة الأولي مراوغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب دون خطورة.

يمرر الزمالك هجمات رائعة، مع محاولات في إحراز أولي الأهداف، لكن ينجح لاعبي ايسترن كومباني في التصدي.

وفي الدقيقة الثالثة، يحصل نادي الزمالك على ضربة حرة مباشرة، عقب خطأ لصالح اللاعب” اشرف بن شرقي “.

وكاد أن يفتتح اللاعب ” أحمد أبو الفتوح “، نجم القلعة البيضاء، لصالح فريقه من رأسية رائعة لكن تعلى عن المرمي.

وتشهد الدقيقة ال 10 ضغط من جانب لاعبي نادي الزمالك، ويستمر اللاعب ” أمام عاشور “، في المراوغة عقب خطأ من جانب مدافعي إيسترن كومباني، لكن دون تهديف.

وينجح لاعبي إيسترن كومباني، في قفل جميع المساحات على لاعبي الزمالك.

ويستمر الضغط ونقل التمريرات من قِبل الفريقين بحثًا عن الهدف الأول، ويظهر التركيز بشكل رائع من جانب لاعبي إيسترن كومباني.

وفي الدقيقة ال 18 ينجح ” عمر السعيد “، في لعب رأسية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصل الي يد حارس إيسترن كومباني بسهولة.

وكاد أن يفتتح اللاعب ” أحمد سيد زيزو، هدف التقدم للزمالك من تسديدة رائعة من تنفيذ لخطأ من على حدود منطقة الجزاء.

ويواصل لاعبي القلعة البيضاء في البحث عن الهدف الأول قبل إنهاء أحداث الشوط الأول، لكن يستمر دفاع إيسترن كومباني في التصدي.

وفي الدقيقة ال 21 تاتي تسديدة من ” أحمد أبو الفتوح “، من على حدود منطقة الجزاء ولكن اعلي مرمي إيسترن كومباني.

وتأتي فرصة هدف للزمالك من رأسية الونش أمام إيسترن كومباني، عقب عرضية من زيزو ولكن تخرج بجوار المرمي، وجاء ذلك في الدقيقة ال 23 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويشير الحكم بأولي الإنذارات وتأتي من نصيب اللاعب ” أمام عاشور “، عقب التدخل القوي على لاعب إيسترن كومباني.

ولم يتفاوت الكثير، ويشير الحكم، بثاني الإنذارات وتأتي من نصيب اللاعب ” محمود علاء “، مدافع القلعة البيضاء،عقب عرقلة ل ” أحمد أمين اوفا”، مهاجم إيسترن كومباني ، وجاء ذلك في الدقيقة ال30.

وينجح اللاعب ” عمر السعيد “، في إحراز الهدف الأول لصالح فريقه، عقب تمريرة رائعة من جانب اللاعب ” أشرف بن شرقي، لتسكن شباك إيسترن، وجاء ذلك في الدقيقة ال 40.

وتشهد الدقيقة ال 41 فرصتين خطيرتين من هجمتين مرتدتين من جانب لاعبي إيسترن كومباني بأقدام “اوفا “، لكن لم يتقدم في التسديد، وتمر بجانب القائم.

ويستمر الفريقين بنقل التمريرات في وسط الملعب،مع محاولة من لاعبي الزمالك في إحراز الهدف الثاني والأبتعاد عن فخ التعادل.

ليعطي الحكم دقيقة كاوقت بدل ضائع ويهدا اللعب بين الفريقين في نصف الملعب مع استحواذ الزمالك وفي هذة الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية أحداث الشوط الأول، بتقدم الزمالك بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى