أخر الأخبارألعاب أخرى

تفوق كبير لأبطال السباحة والجودو في جرين هيلز

شهدت بطولة الجمهورية للجودو المقامة في أكاديمية اتحاد الشرطة تفوق كبير لأبطال فريق جرين هيلز في الشروق برئاسة الدكتور  تامر السعيد رئيس النادي.

حيث نجح أبطال نادي جرين هيلز  للجودو والسباحة في حصد اكثر من ميدالية متنوعة لمختلف الأعمار.

وتمكن كل من اللاعب حسن محمد حسن و اللاعب على محمد علي واللاعب يحيى حسن واللاعب ادم عبدلله و اللاعبة حبيبة هيثم في التتويج بالميدالية الذهبية.

وتوج كلاً من اللاعب  مازن أسامة علي  واللاعب أحمد محمود صلاح  واللاعب ياسين عمرو واللاعب مصطفي محمد واللاعب عمر أحمد بالميدالية الفضية كما توج اللاعب يحيى أحمد بالميدالية الفضية أيضاً.

وتمكن كلاً من اللاعب آدم سمير  واللاعب آدم احمد سعيد علي و واللاعب مالك معتز واللاعب ياسين محمود واللاعب ياسين احمد في التتويج بالميدالية البرونزية.

بينما نجح الاعب ادم هيثم مواليد2016 في التتويج بالميدالية البرونزية مع كلاً من اللاعب زيد محمد واللاعب عبدالرحمن محمد واللاعب إياد مصطفي واللاعب نور احمد القاضي واللاعب ياسين وليد.

فيما تمكن  كلا من اللاعب يوسف مصطفى واللاعب كريم عبد الحميد و اللاعب مؤمن محمد واللاعب سهيل يسري واللاعب أسر عبدالله في التتويج أيضا بالميدالية البرونزية وايضا اللاعبة كنزي عبد الحليم  واللاعبة بتول بطرس.

ويعد ذلك تحت قيادة رئيس الجهاز الفني الكابتن محمد مبارك و ‏المدير الفني الكابتن ناصر شديد و‏المدرب العام الكابتن إسلام رفعت وأيضاً ‏مدرب الفريق كابتن عبد الله‏ ومدرب الفريق الكابتن محمد هشام وايضا مع ‏أداري الفريق الكابتن إبراهيم السيد الكفراوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى