أخبار الزمالكأخر الأخبار

اوسوريو: لن اغير طريقة لعبي في مباراة الغد.. الزمالك يضم لاعبين مؤثرين مثل النصر

أكد ” خوان كارلوس اوسوريو المدير الفني لفريق الزمالك أنه لن يغير طريقة لعبه أمام النصر غداً، وأن نادي الزمالك يضم لاعبين مؤثرين.

وقال اوسوريو في المؤتمر الصحفي:” ابراهيما نداي شارك في تدريبات الفريق، ولكن إصابات الوجه يجب التعامل معها بحذر، خاصة وأنه لو تعرض لإصابة في نفس المكان ستكون هناك مشكلة”.

أما عن يوسف أوباما فقال:” أوباما لاعب كبير وإضافة للفريق ولكنه تعرض لإصابة في العضلة الأمامية مما أبعده عن الفريق في مباريات البطولة العربية”.

وفيما يخص تعاقد النصر مع السنغالي ساديو ماني أجاب:” أمر رائع تعاقد النصر مع مانى، وستكون فرصة جيدة إذا واجهنا منافس يضم لاعب مثل ساديو ماني”.

واضاف:” أمر مهم جدا للمدافعين للشباب الذين شاركوا مع المنتخب الأولمبي أن يواجهوا منافسين امثال ساديو ماني، كريستيانو ورونالدو، وبروزوفيتش وغيرهم”.

وتابع:” كل مباراة وكل منافس له ظروفه الخاصة، ومثلما يضم النصر لاعبين مؤثرين، فالزمالك يضم لاعبين مؤثرين، وسيحدد المران الأخير التشكيل الأمثل الذي سيخوض به الفريق المباراة، وكل شخص له وجهة نظر معينة يرى بها المباراة، ونحن نلعب ونتدرب على أن يكون الاستحواذ معنا، وهناك مباريات صعبه ومن حقي مثل أي مدرب فى العالم أن ألعب بالطريقة المناسبة لي وللاعبى الفريق “.

وأكمل:” لن أغير طريقة لعبي، وسوف أدافع عن الطريقة الهجومية التي اعتمد عليها في المباريات، الكرة للجميع وكل شخص يدير مشاعره والقلق الذي حدث في مباراة الشباب السعودي يحدث في أي مباراة وسيكون الوضع أكثر هدوء في لقاء الغد”.

واتم اوسوريو حديثه قائلاً:” عندما وصلت لتدريب الزمالك، لاعبو الفريق كتبوا في ورقة المراكز التي يفضلون اللعب فيها، وعمر جابر كتب أنه يفضل اللعب في مركز8، أحمد فتوح وجوده في وسط الملعب يكون له تأثير أكبر، وتوغل داخل منطقة الـ18 أكثر من مرة في مباراة الشباب الأخيرة، وكل اللاعبين سعداء بمراكزهم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى