أخر الأخبارالكرة العالمية

التشكيل المتوقع لريال مدريد أمام رايو فاليكانو في الدوري الإسباني

يستضيف فريق ريال مدريد ونظيره فريق رايو فاليكانو ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني وذلك مساء يوم الأربعاء القادم.

بينما سيدخل فريق ريال مدريد المباراة من أجل مصالحة جماهيره وذلك بعد الهزيمة التي تعرض لها أمام نظيره فريق فالنسيا بهدف نظيف والتي كانت ضمن منافسات الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني والتي أقيمت على ملعب الميستايا.

ويذكر ان فريق ريال مدريد سوف يفقد خدمات نجمه البرازيلي فينيسيوس جونيور وذلك بعد تحصله على البطاقة الحمراء خلال مباراة فالنسيا في الجولة الماضية وكام هذا بعد تدخل عنيف منه على احد للاعبي فريق الاخر.

ويتواجد فريق ريال مدريد في المركز الثالث وذلك في جدول ترتيب الليجا وهذا برصيد71 نقطة خلف فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني برصيد 72 نقطة فيما يأتي فريق رايو فاليكانو في المركز 11 وذلك جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ فريق ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من لمواجهة رايو فاليكانو كالتالي :

وجاء في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: إيدير ميليتاو، داني كارفخال، دافيد ألابا، إدواردو كامافينجا.

وفي خط الوسط:  لوكا مودريتش، توني كروس، فريدريكو فالفيردي.

واخيرا جاء خط الهجوم:كريم بنزيما،  رودريجو.

موعد مباراة ريال مدريد مع رايو فاليكانو في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة :

من المقرر أن يلتقي فريق ريال مدريد مع نظيره فريق رايو فاليكانو مساء يوم الأربعاء القادم وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإسباني وذلك على ملعب سانتياجو.

فيما سوف تقام المباراة بين فريق ريال مدريد ونظيره فريق رايو فاليكانو في تمام الساعة التاسعة والنصف وذلك بتوقيت القاهرة والعاشر والنصف بتوقيت أبو ظبي.

كما سوف تنقل المباراة بين فريق ريال مدريد وفريق رايو فاليكانو في بطولة الدوري الاسباني عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني للموسم 2023-2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى