أخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

لامين نداي : نحترم جميع المشاركين بالبطولة.. بيراميدز يمتلك قدرات هجومية جيدة

تحدث “لامين نداي” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي عن العديد من الأمور الهامة التي تخص مباراة فريقه أمام بيراميدز ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، و ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي تم عقده منذ قليل.

و بدأ “نداي” تصريحاته قائلاً: ” مباراتنا أمام بيراميدز سوف تكون صعبة جداً”.

و أستكمل: ” سنبدأ دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا خارج أرضنا و بمجموعة صعبة تضم صن داونز الذي حصد لقب الدوري الإفريقي مؤخراً ، و بيراميدز وصيف الدوري بآخر نسختين من البطولة”.

و أضاف :” دوري أبطال إفريقيا هي المسابقة الأهم داخل القارة السمراء، و جميعنا نهتم بها كثيراً ، و تضم البطولة العديد من الفرق المتميزة، و نحترمهم جميعاً”.

و واصل:” أما عن خروجنا من بطولة دوري السوبر الإفريقي فهي كانت تضم 8 فرق قوية، و قد عملت على تجربة جميع اللاعبين كما أن مسافات السفر كانت طويلة، و كنت اتمنى أن تقام البطولة في بلد واحدة لديها القدرة على تنظيم هذا الحدث”.

و تابع : ” أنا لست ساحراً لكي أقول من هو المتأهل الملعب هو من سيحكم بذلك، و لكن منافسات البطولة قوية و صعبة”.

و أردف : ” نحن لم نأتي لمصر للعب دفاعياً أمام بيراميدز، و لكن أتينا للعب بأسلوبنا و نعلم أن بيراميدز يمتلك قدرات هجومية جيدة”.

و أستطرد: ” هدفنا الوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة، و لكن علينا في البداية التركيز على دور المجموعات لتخطيه و لتسهيل إستكمال المشوار نحو اللقب”.

و أختتم : ” أنا أقول دائماً للاعبي الفريق أن جميعهم مهمين و كل فرد يكمل الآخر، و أحفزهم بأننا قد تفوقنا على بيراميدز بالكونفدرالية و مع ذلك هذا لا يعني أننا مرشحون للفوز في مباراة الغد، و ذلك لأن بيراميدز قد أختلف عن الفريق الذي كان موجوداً منذ عامين، و إمتلكوا لاعبين مميزين مثل فيستون ماييلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى