أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أبرز تصريحات مارسيل كولر عقب الفوز على المقاولون العرب

كشف ” مارسيل كولر” المدير الفني للنادي الأهلي عن موقف المصابين من مباراة صن داونز المقبلة، كما أكد أن لقاء المقاولون العرب كان صعبًا للغاية ، بجانب أنه أعرب عن يأسه من أرضية ستاد السلام وتمني أن تكون هذه آخر مباراة عليه.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز علي المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بالمباراة التي انطلقت أحداثها في الساعة الخامسة عصر اليوم الثلاثاء علي ستاد السلام.

وصرح كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:” مباراة المقاولون العرب كانت صعبة ونحن كنا نعلم ذلك ، وبدأنا اللقاء بشكل جيد ونجحنا في تسجيل هدفين ، ولكن من المفترض أن تكون الأمور أسهل من ذلك ، ولكن للاسف الخصم سجل هدفاً عاده للمباراة مرة أخري ، وكان علينا الفوز بلقاء اليوم بأقل طاقة مجهود ، لتوفير طاقتنا لمباراة صن داونز يوم السبت القادم”

وتابع:” أرضية ملعب السلام صعبة للغاية، والملعب سيئ ، إنك تلعب علي الأرض والكرة لا تتحرك بشكل سهلء أتمني أن تكون هذه آخر مباراة علي هذا الملعب”

أما عن تغيير مروان عطية ورامي ربيعة أجاب:” كنت أريد هدوءًا أكثر علي الكرة ، ورأيت تسرعا من جانب مروان ، لذلك اشركت ديانج بدلاً منه ، لاعبو المقاولون في نهاية المباراة لعبوا كرات طولية وحصلوا علي ضربات ثابتة ، ورامي ربيعة كان حلا لغلق هذه المنطقة”.

وفيما يخص لقاء يوم السبت القادم أمام صن داونز قال السويسري:” لا أستطيع أن اعرف هل تركيز اللاعبين متأثرًا بمباراة صن داونز القادمة أم لا، وكان يممكنا أن نقدم أداءًا أفضل مقارنة بمستوي اللاعبين وقدراتنا”.

أما عن مصابي موقف اللاعبين المصابين من مواجهة صن داونز:” سيخضع اللاعبين المصابيت لفحص طبي سسنتطيع من خلاله تحديد موقفهم من السفر لخوض المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى