أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

تصريحات ناريه من “أحمد دعبس”..عقب استقالة مجلس الزمالك

أكد أحمد دعبس عضو مجلس إدارة نادي الزمالك خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد» على تقدم مجلس إدارة القلعة البيضاء باستقالتهم لافتاً إلى إن مصلحة الزمالك فوق الجميع.

وقال: «للأسف نادى الزمالك يدفع ثمن الخلافات الشخصية ونحن نعاني من دوامة القضايا منذ عدة سنوات».

وأكمل :«مجلس إدارة الزمالك المستقيل عانى بشدة في الفترة الأخيرة لدرجة إنه اشترى دولارات لتوفير مستحقات” أوسوريو” والزمالك كان سيتعرض لضرر بالغ لو كنا أكملنا».

واستطرد: “قيل لنا بشكل ما أن رحيلنا سيحل مشاكل الزمالك هناك تفاصيل كثيرة لا أريد أن أقولها ولكن مصلحة الزمالك فوق الجميع ومنذ ولادتي وأنا أرى النادي لا يستمر له مجلس وهذا بسبب الخلافات الشخصية والقضايا والصراعات حسبة مُعقدة”.

وأتبع: «تقدمنا بالإستقالة من أجل مصلحة نادى الزمالك والصراعات منذ سنوات طويلة وكنت أتمنى أن يظل المجلس في منصبه حتى نهاية مدته».

وأوضح :«ما يهمني هو مصلحة الزمالك وأنا مستعد لمساعدة رئيس الزمالك القادم أيا كان اسمه ونحتاج لـ 30 مليون لفك الحجز على النادي».

وأكد: “نادي الزمالك كبير ببطولاته وتاريخه ولكن ليس من المعقول ما يحدث في النادي (الموضوع مثل تكتيف شخص وتطلب منه أن يعوم في البحر) .

وأردف: “أنا أصغر عضو تحت السن فجأة وجدت رئيس النادي تم سجنه ثم تم عزله وبعد ذلك قمنا بتعيين قائم للأعمال ولا أحد يريد مساعدة النادي وهناك مشاكل ليس لها حل ولدينا 850 ألف دولار في اتحاد الكرة لا نعرف كيف نحصل عليها”.

وأضاف: “نحن لا نمتلك حسابًا بنكيًا وعندنا أموال ولا نعرف كيف نحصل عليها و”فريق كرة اليد” لا نعرف كيف نرسل لهم أموال الإقامة.

وشدد: «ان ثنائى الزمالك محمود شبانة وحمدى علاء سيجري إعارتهم لنادى سموحة السكندري وحصل أوسوريو على راتب شهرين من مستحقاته المالية المتأخرة وحصل مساعده على شهر واحد فقط».

وزاد: “أحمد مرتضى تواصل مع طارق حشيش لفك الحجز على الأموال وقال له نحن سنرحل ويجب حل الأزمة الآن وتوجد أموال للزمالك في اتحاد الكرة وأموال أخرى ستدخل النادي الفترة القادمة ولو كان هناك أموال لجدد فتوح خاصة أننا وصلنا لنسبة نجاح في المفاوضات تصل لـ70% وكنا ننوي التجديد له لمدة 3 سنوات”.

وأشار: “أحمد زيزو تتبقى له مستحقات متأخرة سيحصل عليها والنادي لم يصل له عرض مالي لكن هناك رغبة من “الشباب السعودي” ونحن رفضنا ووالد اللاعب جاء وجلس معنا وطلب منا ألا نقف أمام مستقبل اللاعب ونحن رفضنا وقلنا له أن زيزو مستقبل النادي ولن نُفرط فيه زيزو مستمر وسيحصل على مستحقاته المتأخرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى