أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

التعادل السلبي يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الأهلي والمصري بالدوري

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، ونظيره نادي المصري البورسعيدي، بالتعادل السلبي بين الفريقين دون أهداف، في المباراة التي انطلقت في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة و مكة المكرمة،على ستاد السويس الجديد،في إطار منافسات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع ” sky sports kora”، أحداث الشوط الأول الذي جمع بين المارد الأحمر ونظيره المصري البورسعيدي :-

إنطلقت صافرة الحكم ومعها إنطلاقة البداية من عمر المباراة وشهدت حماس من قبل الفريقين، وكان يغلب عليها الطابع لأمل الفريقين في حصاد الثلاث نقاط وإستمر الضغط من قِبل فريق المارد الأحمر.

جاءت أحداث الشوط الأول كالآتي:-

شهد أحداث الشوط الأول سيطرة من جانب النادي الأهلي على نظيره المصري وضغط وإستحواذ خلال الشوط الأول، حيث شهدت الربع ساعة الأولي مراوغة من قِبل الفريقين في نصف الملعب دون خطورة.

ويسقط حسين السيد على أرضية الملعب عقب الدخول القوي من جانب لاعب الأهلي كريستو، ليتوقف اللعب لمعالجة اللاعب حتي يستأنف الحكم اللعب مرة اخري.

وتشهد الدقيقة السابعة تمريرات رائعه من قبل لاعبي الأهلي داخل منطقه الجزاء، لكن يتصدي دفاع المصري ببراعه.

ويحاول رأفت خليل في أرسال تمريرة بينية للاعب أحمد قندوسي ولكن نجح عمرو موسى في قطع الكرة.

ويرسل طاهر محمد طاهر تمريرة طولية للاعب رأفت خليل داخل منطقة الجزاء ولكن مرت الكرة لخارج الملعب، ولم يستغلها.

ويحصل نادي المصري البورسعيدي على ضربه حرة مباشرة عقب تدخل رأفت خليل على عماد الدين نجم المصري،ليمررها مباشرة لكن يتمكن لاعبي الأهلي في استعادة الكرة.

ينقذ فخري كرة خطيرة كادت أن تهز شباك علي لطفي بعد هجمه قوية من جانب لاعبي المصري.

ويتوقف اللعب عقب سقوط علي لطفي ليأتي الجهاز الطبي إلي ارضية الملعب لمعالجة اللاعب، وجاء ذلك في الدقيقة ال 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

ويتوغل جريندو نجم المصري بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

ويشهد اللقاء عدم تركيز قوي من قبل لاعبي الأهلي ، ويستمر الضغط من جانب المصري البورسعيدي الذي يحاول حصد نقاط اللقاء.

ويبعد رامي ربيعه كرة رائعه لينال اشاده وتحيه كبيرة من جانب الجماهير المتواجدة في الاستاد،وجاء ذلك في الدقيقة ال 23.

ويسدد طاهر محمد طاهر كرة مباشرة على المرمي لكن تمر بعيده عن الشباك ، ولم يتفاوت الكثير ويحصل الأهلي على ضربه حرة عقب سقوط كريستو، ليمررها لكن تمر بجوار القائم.

ويشير الحكم بإنذار من نصيب اسامه الجزار لاعب المصري البورسعيدي، عقب التدخل على محمد الضاو كريستو، وجاء ذلك في الدقيقة ال 33.

وفي الدقيقة ال 36 يسقط محمد فخري على أرضية الملعب ليأتي الجهاز الطبي لمعالجته، وفي هذا الوقت يشير الحكم باستراحه قصيرة لالتقاط الأنفاس.

ويشهد في الدقائق الأخيرة مراوغه من قبل لاعبي الأهلي لإحراز اولي الأهداف لكن يستمر الضغط من النادي المصري.

ليعطي الحكم دقيقتين كاوقت بدل ضائع ويهدا اللعب بين الفريقين في نصف الملعب مع استحواذ الأهلي وفي هذة الأثناء يطلق الحكم ” محمد معروف “صافرة نهاية أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى