أخبار الاهلي
أخر الأخبار

ماذا قدم بيرسي تاو مع الأهلي قبل انطلاق موسم الجديد ؟

يعتبر اللاعب الافريقي بيرسي تاو للاعب النادي الأهلي واحد من أبرز اللاعبين الأفارقة التي كانت الإصابة لها دور البارز في مسيرته وذلك مع نادي الأهلي.

ويذكر أن اللاعب بيرسي تاو قد انتقل الى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية لعام2021 وكا ن قادما من فريق برايتون الانجليزي وكان هذا بطلب من المدير الفني السابق لنادي الأهلي بيتسو موسيماني.

مشوار بيرسي تاو مع الأهلي قبل انطلاق موسم الجديد:

يذكر ان اللاعب الجنوب أفريقي قد خاض مع النادي الأهلي ما يقرب من 31 مباراة وذلك في مختلف البطولات التي شارك بها منذ انضمامه للفريق حيث قد سجل 8 أهداف فيما قد صنع ما يقرب من 6 أهداف فقط.

وكان قد سجل اللاعب بيرسي تاو مع الأهلي بواقع ثلاثة أهداف في دوري أبطال أفريقيا و5 أهداف في بطولة الدوري الممتاز.

حيث قد حقق اللاعب مع الاهلي بطولة وحيدة وهي بطوةل كأس السوبر الأفريقي بينما قد خسر نهائي دوري ابطال أفريقيا أمام فريق الوداد.

تاريخ إصابات اللاعب الجنوب أفريقي مع الأهلي:

كان اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو قد انضمي الي الأهلي ولكن سرعان ما تعرض للإصابة والتي كانت في 21 من شهر سبتمبر العام الماضي وذلك في العضلة الضامة.

فيما قد اصيب اللاعب مرة أخرى في العضلة الامامية وذلك يوم 29 من شهر يناير العام الحالي حيث قد غاب ما يقرب من 60 يوما كما تعرض أيضا للإصابة في العضلة يوم 25 من شهر يونيو الماضي وما زال اللاعب يتعالج من الإصابة من أجل العودة إلى مشاركة مع الفريق في الدوري.
َ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى