أخر الأخبارالكرة المصرية

“من بره هالله هالله..ومن جوه يعلم الله” تصريح ناري من احمد حسن علي اتحاد الكرة

كتبت/ هبه الله عابدين

انتقد أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق القائمين على تنظيم مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد بسبب التحام مواسم الدوري الممتاز في الرياضة المصرية وتأثيرها السلبي على اللاعبين .

وكتب أحمد حسن عبر “فيس بوك”: “من بره هالله هالله .. ومن جوه يعلم الله” حذرنا مرارا وتكرارا من التحام المواسم في مصر ومن طول الموسم الكروي وهو ما يتسبب في ارهاق واصابات للاعبين المصريين ويتسبب أيضا في تراجع المستوى وتراجع النتائج للفرق والمنتخبات المصرية.

وأضاف : “ولكن للأسف الشديد لا أحد يهتم بهذه التحذيرات أو يأخذها مأخذ الجد بل بالعكس يغضبون منها ومن الانتقادات الموجهة للمسئولين عن الكرة في مصر رغم أننا نبحث عن الصالح العام ومصلحة الكرة المصرية بوضع حلول للأزمة وليست مسكنات كما يتم الآن.

وواصل : “الدوري الموسم المقبل سيكون موسما طويلا وكارثيا على الجميع وكان لابد أن يقام بنظام دوري من دور واحد ثم دوري السوبر لتحديد البطل بين اول 8 فرق من دور واحد ودوري تحديد الهابطين بين اخر 10 فرق من دور واحد وهذا هو الحل الأمثل ولكن لا حياة لمن تنادي”.

وأوضح : “منذ أيام أقيم احتفال رائع وجميل من أجل الإعلان عن انطلاق الدوري وجدول الدوري وهو حفل شكله رائع وتنظيمه مميز ولكن بطولة الدوري نفسها ومبارياتها وتنظيمها وجدول مواعيدها وكثرة تأجيل المباريات وطول الموسم يختلف تماما عن شكل تنظيم الحفل”.

وأستطرد: “لا أحد في مصر يعلم كيف سيقام الدوري ومتى سينتهي في ظل كثرة ارتباطات الأندية والمنتخبات ببطولات عديدة محلية وقارية وعالمية الموسم المقبل واذا كان بحسب الجدول المعلن سينتهي الدور الأول في ابريل (مع اقتراب نهاية بطولات الدوري في أوروبا) وسيتبقى فيه عدة مباريات مؤجلة للأهلي قد تصل الى 7 مباريات فمتى ستقام مباريات الدور الثاني والمباريات المؤجلة ؟ ومتى سينتهي الدوري ؟”.

واختتم : “بعض المسؤولين عن الرياضة يؤكدوا أن الدوري سينتهي يوم 30 يوليو ولكن طبقا لما أراه لن ينتهي الدوري قبل شهر أكتوبر 2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى